الشريط الاخباري

محدث...صحة غزة: ارتفاع أعداد الشهداء لـ24 شهـيداً بينهم 9 أطفال و 103 اصابات

نشر بتاريخ: 11-05-2021 | سياسة , PNN مختارات , الصحة
News Main Image

غزة/PNN/أكدت وزارة الصحة بغزة صباح اليوم الثلاثاء 11/5/2021، في اليوم الثاني لعدوان الى ارتفاع أعداد الشهداء في قطاع غزة لـ"24" شهيداً بينهم 9 أطفال وأكثر من "103" إصابة .

وقالت الصحة ان ارتفاع أعداد الاصابات جاء بعد ارتقاء ثلاثة شهداء بينهم امرأة مسنة ورجل من ذوي الاحتياجات الخاصة في قصف الاحتلال لمنزل مكون من شقتين بمنطقة السوسي غرب غزة. وعن اسماء بعض الشهداء التي نشرتها وزارة الصحة : محمد عبدالله زيدان فياض إبراهيم يوسف عطالله المصري محمد علي محمد نصير أحمد محمد عطالله المصري مروان يوسف عطالله المصري رهف محمد عطالله المصري احمد محمد عطا الله المصري ابراهيم يوسف عطا الله المصري مروان يوسف عطا الله المصري رهف محمد عطا الله المصري يزن سلطان عطا الله المصري زكريا زياد علوش مصطفى محمد عبيد محمد صابر سليمان

وكانت وزارة الصحة قد اشارت امس الى استشهاد 20 مواطنا، بينهم 9 أطفال وأصيب 65 آخرون، مساء الإثنين، بجروح خطيرة، في غارة إسرائيلية استهدفت منطقة شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان بأن طائرة استطلاع بدون طيار أطلقت صاروخاً على الأقل صوب مجموعة من المواطنين في شارع المصريين في البلدة، ما أدى إلى وقوع الشهداء والإصابات.

وسبق ان قصف الاحتلال دراجة نارية في بيت حانون، ما ادى إلى وقوع عدة إصابات.

وتوجهت سيارات الإسعاف إلى المكان ونقلت الجرحى إلى المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة.

شارك هذا الخبر!