حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / PNN بالصور : اصابة 26 اسرائيلي بينهم حالة حرجة في عسقلان وسط حالة شلل بالحياة بالجنوب جراء صواريخ المقاومة

PNN بالصور : اصابة 26 اسرائيلي بينهم حالة حرجة في عسقلان وسط حالة شلل بالحياة بالجنوب جراء صواريخ المقاومة

تل ابيب/PNN/ اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء بإصابة 26 مستوطنًا بينهم اصابة خطيرة جراء اصابتهم بشظايا صواريخ المقاومة التي سقطت على منازل المستوطنين في مدينة عسقلان المحتلة.

وأوضحت وسائل اعلام الاحتلال أن الصواريخ التي أطلقت من قطاع غزة سقطت على منازل المستوطنين ما أدى الى اصابة عدد كبير منهم بشظايا الصواريخ ونقلهم للمستشفى في عسقلان لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت إلى ان حالة من الرعب والخوف والقلق يعيشها المستوطنين في مدينة عسقلان المحتلة وذلك بعد كثفت المقاومة قصف المدينة المحتلة بعشرات الصواريخ.

وبشأن الخسائر التي تكبدها الاحتلال جراء قصف المقاومة الفلسطينية للبلدات والمستوطنات الاسرائيلية في جنوب اسرائيل وغلاف غزة وفقا لما سمح بنشره ، إصابة 6 منازل بشكل مباشر مما أدى لإصابة 10 “إسرائيليين” من بينهم حالتين بصورة متوسطة.

وقالت مصادر اعلامية ان صواريخ المقاومة الفلسطينية شلت الحياة لدي الكيان الاسرائيلي بشكل كامل اليوم الثلاثاء 11/5/2021 ، حيث اجلت الدراسة وابقت على ملايين المستوطنين في الملاجئ خشية الصواريخ ، بالإضافة الى قرار وقف حركة القطارات بين عسقلان وبئر السبع ويشمل محطات سديروت نتيفوت واوفاكيم.

‏ وحسب مرقع واي نت فقد بدأ جيش الاحتلال “الإسرائيلي” بنشر بطاريات مدفعية في غلاف غزة صباح اليوم.

وأوضحت القناة 11 ان الجبهة الداخلية لدى العدو قررت تعليق العملية التعليمية للمتواجدين على بعد 40 كم من حدود قطاع غزة ، بتعليمات من قيادة الجبهة الداخلية. في ريشون لتسيون ، نيس تسيونا ، بات يام ، حولون ، رحوفوت ، كريات أونو ، الرملة واللد الدراسة ستكون عبر الإنترنت ، وفقًا لقرار رؤساء البلديات. في غوش دان ، في الاماكن التي لا يوجد فيها مكان محمي، لن يتم إجراء دراسات.

وبينت وزارة التربية والتعليم “الاسرائيلية” ان نصف مليون طالب في البيوت هذا الصباح

ومن جهة اخرى اشارت القناة 13 انه وبسبب الوضع الأمني تم تأجيل مباراة نصف نهائي كأس الدولة بين هبوعيل تل أبيب وبيتار تل أبيب / بات يام ، والتي كان من المتوقع أن تقام الليلة.

‏في أعقاب أعمال الاحتجاج التي اندلعت في جميع أنحاء اسرائيل طوال الليل، قرر الوزير أمير أوحانا ومفوض الشرطة شبتاي وكبار المسؤولين التجنيد الفوري لثماني سرايا من شرطة حرس الحدود في الاحتياط لغرض تعزيز “الشرطة الإسرائيلية” وقوات حرس الحدود في جميع أنحاء الكيان.

شركة كهرباء القدس