حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / فجرا : المقاومة توسع مدى صواريخها لتصل لأقصى شمال فلسطين المحتلة

فجرا : المقاومة توسع مدى صواريخها لتصل لأقصى شمال فلسطين المحتلة

غزة /PNN/ وسعت المقاومة الفلسطينية فجر اليوم الخميس 13-5-2021 دائرة الزيت بإطلاق دفعات من الصواريخ تجاه أقصى شمال فلسطين المحتلة إلى الشرق من مدينة حيفا لأول مرة في التاريخ.

وأفادت وسائل اعلام الاحتلال أن صافرات الانذار دوت لأول مرة في مدينة “عيمك يزرعيل” جنوب شرق حيفا وقرب سهل مرج بن عامر وعكا ونهاريا و”تل أبيب”، والجليل والناصرة وأم الفحم ويافا وبت يام.

وبهذه الرشقة الصاروخية فإن المقاومة اخذت على عاتقها توسيع دائرة الزيت مع جيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يشن غارات مكثفة ومركزة في مناطق متفرقة من قطاع غزة.

هذا واحدثت الصوايخ الفلسطينية دمارا كبيرا في عدد من المدن حيث تم تدمير مباني وفق ما اظهرته فيديوهات تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

و سقطت صواريخ المقاومة الفلسطينية فجر اليوم الخمس على منازل وسيارات اسرائيلية في مدينة “بتاح تكفا” الى الشرق من مدينة “تل ابيب” المحتلة.

وقد وثق عددٌ من الاسرائيليين سقوط صواريخ المقاومة على المنازل الاسرائيلية والتي تمثلت بسقوط أحدها على منزل ما احدث دمارًا هائلًا في المنزل.

وتبين من خلال الصور المتداولة أن الصاروخ سقط على منزل مكون من عدة طواق حيث تعرض المنزل للتدمير شبه الكامل.

وكانت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي اعلنت فجر اليوم الخميس 13-5-2021 توسيع دائرة النار باستهداف مدن ما بعد “تل ابيب”.

وأوضحت السرايا في رسالة عاجلة، أنها تمكنت من قصف “تل أبيب” برشقة صاروخية كبرى ردًا على استمرار العدوان واستهداف المباني السكنية المدنية في قطاع غزة.

ودوت صافرات الانذار في جميع المدن في شمال فلسطين المحتلة بعدما اطلقت سرايا القدس وكتائب القسام العشرات الصواريخ التي تجاوزت “تل أبيب”

شركة كهرباء القدس