حملة السرعة ماكس
الرئيسية / حصاد PNN / PNN تتمنى لشعبنا عيدا سعيدا مع امنيات الخلاص من الاحتلال وعدوانه

PNN تتمنى لشعبنا عيدا سعيدا مع امنيات الخلاص من الاحتلال وعدوانه

بيت لحم/ كتب رئيس تحرير PNN/ بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد تتمنى شبكة فلسطين الاخبارية PNN من ابناء شعبنا الفلسطيني في القدس وقطاع غزة واراضبي فلسطين التاريخية المحتلة عام 1948 والضفة الغربية باحر التهاني والتبريكات وكل عام وابناء شعبنا بالف خير.

وتتمنى شبكة PNN السلامة والخير لابناء شعبنا في ظل العدوان الهمجي الذي يستهدفهم سواء في القدس وغزة او الضفة واراضي 48 مؤكدة ان هذا العدوان ياتي في الذكرى الرابعة والسبعون لنكبة فلسطين ليذكرنا بان العدو الاسرائيلي هو عدو لكل الفلسطينين مما يستدعي تعزيز الوحدة التي تجسدت بالميدان وتتعاظم يوما بعد يوم في ظل ما ينفذه المستوطنون من اعتداءات في الضفة والقدس واراضي 48 وينفذه جيش الاحتلال في قطاع غزة حيث يرتكب المجازر بشكل وحسي بحق اطفال غزة ونسائها.

ان العيد هو مناسبة للفرح الا في فلسطين فهو مناسبة لتوحيدنا وتذكر الاحباء الذين رحلوا ويرحلون بفعل العدوان وبالتالي لا بد ان يكون العيد عيدا نحتفل فيه بوحدتنا التي تقوينا وتكسر العدوان وكل عام وانتم بالف خير.

PNN تتقدم لكم بالتهنئة والتحية في عيد الفطر وتعاهدكم على مواصلة العمل الاعلامي الوحدوي لنقل حقيقة معاناة شعبنا وما يرتكب بحقه من جرائم اينما توجد … وكل عام وانت بالف خير.

شركة كهرباء القدس