حملة السرعة ماكس
الرئيسية / قالت أسرائيل / عقب تقييم الوضع الأمني… نتنياهو: مسؤولو حماس لا يمكنهم الهروب وتوقعات بتوقف العملية الليلة أو ليلة غد

عقب تقييم الوضع الأمني… نتنياهو: مسؤولو حماس لا يمكنهم الهروب وتوقعات بتوقف العملية الليلة أو ليلة غد

بيت لحم/ترجمة PNN/ قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، بعد ظهر اليوم الجمعة، إن اسرائيل وجهت ضربات شديدة إلى حماس وغيرها من المنظمات الفلسطينية، وتواصل العمل في هذا الاطار، فيما قالت مصادر عبرية ان قيادة الجيش تعتبر نفسها حققت نتائج ايجابية في اليومين الاخيرين واصبحت جاهزة لقبول فكرة وقف العمليات العسكرية.

ونقلت القناة الثانية عشرة في تلفزيون اسرائيل عن محللين عسكريين وضباط في الجيش الاسرائيلي قولهم، إن الجيش يرى انه حقق الكثير وانه لن يمانع بوقف العملية العسكرية حيث تشير التقديرات بقرب انتهاء العملية العسكرية في غزة

وقال نتنياهو محاولا اظهار انجازات لاسرائيل في العدوان على غزة ان الجيش الاسرائيلي هاجم أهدافًا تحت الأرض، اعتقدت حماس أنها يمكن أن تختبئ هناك لكن بعد القصف لا يمكن أن يختبئ هناك.

واضاف نتنياهو ” يعتقد قادة حماس أنهم يستطيعون الهروب من القوة لكن انا اقول لا يمكنهم الهروب ونحن سنصل إليهم في أي مكان يذهب اليه هؤلاء الأشخاص وسنواصل القيام بذلك.

وقال،” لأنهم هاجمونا في احتفالنا هاجموا عاصمتنا، “أرسلوا صواريخ إلى مدينتنا، دفعوا وسيدفعون ثمناً باهظاً مقابل ذلك. لم ينته الأمر بعد. و سنبذل قصارى جهدنا لإعادة الأمن لمدينتنا ومواطنينا”كما قال.

وأضاف نتنياهو أود أن أقول كلمة تقدير لصديقي الرئيس بايدن، ولأصدقاء آخرين – رئيس فرنسا، ورئيس وزراء المملكة المتحدة، ومستشار النمسا، ورئيس وزراء ألمانيا وغيرهم. . لقد دافعوا عن حقنا الطبيعي والواضح في الدفاع عن أنفسنا، والتصرف دفاعًا عن النفس ضد هؤلاء “الإرهابيين” الذين يهاجمون المدنيين ويختبئون وراء المدنيين” كما قال نتنياهو.

شركة كهرباء القدس