حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / انباء عن استشهاد منفذ عملية الدهس في الشيخ جراح واصابة 7 من جنود الاحتلال

انباء عن استشهاد منفذ عملية الدهس في الشيخ جراح واصابة 7 من جنود الاحتلال

القدس المحتلة/PNN- أطلقت قوات الاحتلال في حي الشيخ جرّاح النار، صوب فلسطيني، بزعم محاولته تنفيذه عملية دهس استهدفت عناصر من شرطة الاحتلال في حي الشيخ جراح عصر اليوم الأحد.

وأفادت وسائل إعلام عبرية، أن سبعة من افراد شرطة الاحتلال أصيبوا بجراح اثنان وصفت حالتهما بالخطيرة وأن شرطة الاحتلال أطلقت النار صوب سائق السيارة .

مصادر عبرية اشارت الى ان الشاب الذي زعمت قوات الاحتلال انه دهس سبعة من الجنود تم السيطرة عليه من خلال اطلاق النار باتجاهه بكثافة مما ادى لاستشهاده دون اي تاكيد رسمي.

شهود عيان فلسطينيون كانوا على مقربة من موقع الحادثة قالوا ان الشاب الذي ابقته قوات الاحتلال داخل السيارة وهو ينزف قد استشهد وفق فيديوهات تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي.

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني قالت في بيان مقتضب ان قوات الاحتلال الاسرائيلي من حرس حدود وافراد شرطة منعوا مركبات الاسعاف النابعة لها من الوصول الى الشاب المصاب لتقديم العلاج اللازم له.

كما منعت قوات الاحتلال الاسرائيلي الطواقم الصحفية من الوصول الى الموقع لتغطية ما جرى ومعرفة تفاصيل الحادثة في اطار الاجراءات الاسرائيلية الرامية للتعتيم على جرائمها.

يتبع ….

 

شركة كهرباء القدس