حملة السرعة ماكس
الرئيسية / تقارير مصورة / مراسل PNN في غزة يرصد معاناة اهالي القطاع الانسانية في ظل تواصل العدوان

مراسل PNN في غزة يرصد معاناة اهالي القطاع الانسانية في ظل تواصل العدوان

غزة/PNN/ تقرير احمد مسعود – رصدت كاميرا شبكة فلسطين الاخبارية PNN في قطاع غزة اوضاعا انسانية ماساوية في ظل استمرار العدوان الاسرائيلي المتواصل منذ ثمانية ايام ويستهدف المدنيين الفلسطينين بشكل همجي.

ورصدت الكاميرا معاناة المواطنين الذين تحدثوا عن معاناتهم الانسانية وحياتهم اليومية في ظل استمرار العدوان ومخاوفهم التي يعايشونها حيث قال احد المواطنين ان الظروف التي يعايشونها ظروف خوف متواصل في ظل الغارات الاسرائيلية المتواصلة التي تهز كافة منازل غزة مما يدخل الخوف الى قلوب وحياة الاطفال مشيرا الى انه لا يعرف ماذا يقول لاطفاله الخائفون في وقت يشعر به بالعجز وعدم المقدرة على اسنادهم.

واشار الى ان الخوف متواصل حيث لا يدري المواطنون من اين تاتي الضربات واصوات الانفجارات مما جعل حياتهم جحيم متواصل ياملون ان ينتهي قريبا.

شاب اخر قال وهو يبكي امام كاميرا PNN  ان الحياة تحولت الى جحيم حيث يعايشون الموت كل ساعة ولحطة ويوم مطالبا دول العالم بالوقوف مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة موجها شكره لكل من وقف الى جانب فلسطين في لبنان والادن تحديدا.

احد افراد الدفاع المدني قال ل PNN ان الاستهداف الاسرائيلي متواصل على مدار الساعة وانهم يعملون ليل نهار حيث يتم تدمير المباني ويتم تسويتها بالارض على رؤوس ساكنيها مؤكدا انه لا يوجد اي منطقة تسلم في ظل العدوان الاسرائيلي المتواصل.

 

شركة كهرباء القدس