حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يطالب المجتمع الدولي بردع “إسرائيل” عن مواصلة أعمالها الإجرامية بحق شعبنا

المجلس التنسيقي للقطاع الخاص يطالب المجتمع الدولي بردع “إسرائيل” عن مواصلة أعمالها الإجرامية بحق شعبنا

غزة/PNN- طالب المجلس التنسيقي لمؤسسات القطاع الخاص، المجتمع الدولي والأمم المتحدة وجميع المنظمات ذات العلاقة للتحرك الفوري والعاجل لردع “إسرائيل” عن مواصلة مثل هذه الأعمال الإجرامية وإنهاء ووقف هذا العدوان الغاشم المستمر والضغط عليها لوقف هذه الحرب والانتهاكات والممارسات العدوانية بحق الشعب الفلسطيني.

وذكر بيان المجلس، اليوم الاثنين، إنه “في الوقت الذي بدأت فيه إسرائيل بممارسة استفزازاتها وإجراءاتها التهجيرية في حي الشيخ جراح والاعتداءات على المصلين في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك والذي استمر في أيام عيد الفطر وحتى اللحظة، والتي تشكل أقصى أنواع الاستفزازات متجاوزة بذلك كل الحدود والمشاعر الإنسانية في فلسطين والعالم. تستنكر مؤسسات المجلس التنسيقي للقطاع الخاص في جميع محافظات الوطن الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على أبناء شعبنا الأعزل في القدس وغزة والضفة الفلسطينية والداخل الفلسطيني والتي أسفرت عن سقوط العشرات من الشهداء والمئات من الجرحى المدنيين العزل، والتدمير المتعمد للبنى التحتية والمنشآت الاقتصادية والممتلكات الخاصة والعامة.

وأضاف المجلس في بيانه: أننا ندين بشدة هذه الحرب الغاشمة على أبناء شعبنا والتهجير القسري لأهلنا في حي الشيخ جراح ومنع المصلين من أداء العبادات في المسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة، واعتداءات قوات الاحتلال ومستوطنيه بشكل واضح وصارخ على أهلنا العزل في محافظات الوطن والداخل الفلسطيني، والاستهداف المباشر للأبراج السكنية المدنية في محافظات غزة وتدميرها.

ودعا المجلس في بيانه “أبناء شعبنا الى الوحدة الوطنية والوقوف صفاً واحداً أمام هذا العدوان الغاشم ووصولاً للحرية ونيل الاستقلال”.

وتقدم المجلس “بأسمى عبارات الشكر والامتنان والعرفان لجميع شعوب العالم الذين تضامنوا وآزروا شعبنا الفلسطيني تجاه قضيته العادلة ونيل حقوقه المشروعة”.

شركة كهرباء القدس