حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / وزارة الإعلام : استشهاد 66 طفلا منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة قبل عشرة أيام

وزارة الإعلام : استشهاد 66 طفلا منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة قبل عشرة أيام

غزة /PNN/ أستشهد منذ بداية العدوان الاحتلالي على قطاع غزة والضفة الغربية، الذي بدأ قبل عشرة أيام، وحتى إعداد هذا التقرير بحسب وزارة الصحة الفلسطينية 66 طفلا. وتبين دائرة إعلام الطفل في وزارة الإعلام استمرار انتهاكات الاحتلال بحق الأطفال الفلسطينيين في ظل عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزة والضفة الغربية..

وبحسب تقارير احصاءات وزارة الصحة الفلسطينية استشهد في قطاع غزة 63 طفلا، وأصيب 450 من الأطفال الفلسطينيين، من خلال قصف الاحتلال لمنازل المواطنين، كما أستشهد 3في الضفة الغربية 3 أطفال في جراء تعرضهم لاطلاق النيران من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت وزارة الصحة في تقرير صدر عنها بتاريخ 18/5 بأن عدد الإصابات في صفوف الأطفال الفلسطينيين بلغ 223 أثناء اعتداءات الاحتلال على المواطنين الفلسطينيين، الذين خرجوا بمسيرات سلمية للتعبير عن احتجاجاتهم ضد ما تقوم به سلطات الاحتلال بحق أهالي الشيخ جراح، والمسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة، وما يجري في قطاع غزة من عدوان الاحتلال الإسرائيلي على أهالي قطاع غزة، الذين ما زالوا تحت نيران الفصف الاحتلالي المتواصل .

الاعتقالات بحق الأطفال الفلسطينيين
اعتقلت قوات الاحتلال منذ بداية شهر أيار/ مايو 2021 ولغاية 18/ 5/ 2021 أكثر من عشرين طفلا في الضفة الغربية، بما فيها مدينة القدس المحتلة.

شركة كهرباء القدس