حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / مصادر عبرية: اصابة فلسطينية برصاص الاحتلال على الشارع الالتفافي قرب مستوطنة كربات اربع

مصادر عبرية: اصابة فلسطينية برصاص الاحتلال على الشارع الالتفافي قرب مستوطنة كربات اربع

الخليل /PNN/ اصيبت مواطنة فلسطينية بعد ظهر اليوم ارلابعاء برصاص جنود الاحتلال والمستوطنين بالقرب من مدخل كريات 4 على الشارع الالتفافي في مدينة الخليل.

ولم تعرف حالة المواطنة الفلسطينية التي اصيبت فيما تم تداول فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و واتس اب فيديو تظهر فيها الفلسطينية المصابة وصوت مستوطن وهو يدعي انها حاولت تنفيذ عملية حيث لم تظهر في الفيديوهات الاولى اي اسلحة او سكاكين.

وبعد لحظات تداولت المواقع العبرية صورة جديدة للمصابة وقد تم تغطية جسدها بغطاء الى جانب وضع بندقية بالقرب منها فيما اشار صحفيون الى ان هذه ليست ليست المرة الاولى التي يقوم بها جنود الاحتلال بوضع سلاح بالقرب من فلسطينين يتم اطلاق النار عليهم على الحواجز.

وكان بالفيديو الاول صوت مستوطن وهو يقول بالعربي انه تم اطلاق النار على فلسطينية جات لتنفيذ عملية وتم اغتيالها قبل ان تقوم بتنفيذ اي شي.

وعادة ما تدعي قوات الاحتلال والمصادر العبرية ان الفلسطينين يحاولون تنفيذ عملية حيث يتم اطلاق التار عليهم بدم بارد مما يؤدي لاستشهادهم وتبقى الرواية الاسرائيلية هي وحدها الرواية التي يصعب التاكد منها والتي لطالمت ثبت زيف الادعاءات الاسرائيلية في العديد منها.

شركة كهرباء القدس