حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / الصحة: استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها بمواجهات في جنين قبل يومين

الصحة: استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها بمواجهات في جنين قبل يومين

جنين /PNN/ أعلنت مصادر طبية في مستشفى الرازي في جنين، اليوم الخميس، إستشهاد الشاب منتصر محمود زيدان جوابرة (28 عاما)، من قرية أم دار جنوب غرب جنين، متأثرا بجروح خطيرة، أصيبب بها برصاص قوات الإحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء المنصرم.

والشهيد جوابرة أب لطفلتين: ميلا ثلاث سنوات ونصف، وكندا عام ونصف.

ونعت حركة “فتح” والقوى الوطنية والإسلامية في جنين عبر مكبرات الصوت، الشهيد جوابرة، ودعت إلى المشاركة في مسيرة تشييعه من جنين، إلى مسقط رأسه في ام دار.

وبلغت حصيلة العدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة لليوم الحادي عشر على التوالي 229 شهيدا، بينهم 65 طفلا، و38 سيدة، وإصابة 1620، فيما بلغت الحصيلة في الضفة الغربية 29 شهيدا، بينهم 4 أطفال، وسيدة، و5164 جريحا، فيما استشهد شاب في القدس المحتلة، وأصيب 1108 آخرين، واستشهد شابان في اللد وأم الفحم.

ومنذ 13 إبريل/نيسان المنصرم، تفجرت الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة؛ جراء الاعتداءات الوحشية، لقوات الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، في القدس المحتلة، خاصة بحق المصلين والمرابطين في المسجد الأقصى ومحيطه، وعلى المتضامنين مع أهلنا في حي الشيخ جراح، الذين تسعى سلطات الاحتلال إلى تهجيرهم قسرا من منازلهم لصالح المستوطنين.

شركة كهرباء القدس