الشريط الاخباري

أبو عبيدة: قرار الضربة الصاروخية الكبيرة معلقة حتى الساعة 2 فجراً والاحتلال أمام اختبار

نشر بتاريخ: 20-05-2021 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد , أخبار إقليمية ودولية
News Main Image

غزة/PNN/ قال ابو عبيدة المتحدث باسم كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري باسم حركة حماس والغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية وبشكل واضح بأننا قد أعددنا ضربة تغطي كل فلسطين من حيفا حتى رامون ولكننا استجبنا للتدخلات الاشقاء العرب وطلبهم لوقف إطلاق النار لكن الضربة ستبقى قائمة وفقا لسلوك العدو حتى الساعة 2 من فجر الجمعة.

وقال ابو عبيدة في كلنة القها عقب اعلان اسرائيل وقف اطلاق النار :"ان انطلاق ضربتنا الصاروخية يحدده مدى التزام العدو بعدوانه حتى الثانية فجرا"مؤكدا ان المقاومة اعدت نفسها لهذه المعركة و ان تعليق الضربة الصاروخية الكبيرة استجابة للوسطاء

واضاف ابو عبيدة ان المقاومة اعدت جيدا لهذه المعركة وما زال لدينا المزيد والمزيد إذا تجرؤا على شعبنا ومقدساتنا مشددا على ان قيادة الاحتلال أمام اختبار حقيقي خلال الساعات المقبلة.

واكد المتحدث باسم كتائب القسام ان المقاومة اعدت نفسها لهذه المعركة بكل شرف وإرادة واقتدار نيابة عن أمة بأكملها مشددا على ان المقاومة الفلسطينية أذلت  الاحتلال الإسرائيلي. كما اكد ابو عبيدة ان خوض المقاومة لمعركة سيف القدس دفاعاً عن القدس بكل شرف وإرادة وإقدار نيابة عن أمة بأكملها.

من جهتها اكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية ان كلمة أبو عبيدة كانت نيابةً عن الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة وبالتوافق بين مكوناتها

من جهته قال طاهر النونو المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس اليوم الخميس 20/5/2021، أن مصر أبلغتهم أنه تم التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بشكل متبادل ومتزامن في قطاع غزة يبدأ الساعة ٢ فجر الجمعة ٢١ مايو ٢٠٢١ .

وأكد النونو، أن المقاومة الفلسطينية سوف تلتزم بهذا الاتفاق ما التزم الاحتلال.

شارك هذا الخبر!