حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / فارس العرب تقدم مساعدات إغاثية عاجلة لمتضرري العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بدعم من UPA

فارس العرب تقدم مساعدات إغاثية عاجلة لمتضرري العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بدعم من UPA

غزة/PNN- قامت مؤسسة فارس العرب للتنمية اليوم، بتوزيع مساعدات عاجلة لمتضرري العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وذلك في إطار دعم شعبنا الفلسطيني في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي سببها العدوان.

بتمويل من مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد UPA، ضمن مشروع إغاثة أهلنا من متضررين الحرب على قطاع غزة 2021م.

حيث تمكنت المؤسسة من توفير قسائم شرائية لأصحاب البيوت المتضررة، جراء العدوان الأخير على غزة، واستفاد منها من تعرضت بيوتهم لأضرار جزئية وأضرار كلية، وجاءت هذه المساعدات الطارئة دعماً لهم حتى تضع الحرب أوزارها.

هذا وقال طارق البنا رئيس مجلس إدارة مؤسسة فارس العرب ” أن المؤسسة تعمل بشكل إغاثي عاجل مع المؤسسات الشريكة، لتقديم كل ما في وسعها لدعم أهلنا المتضررين، في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، فطال المدنيين الأبرياء، وتسبب بهدم منازلهم وقتل أطفالهم ونسائهم”.

وأكد البنا على أن المؤسسة مستمرة بالعطاء وتقدم الخدمات الإغاثية وقت الحروب والأزمات ، وعلى المؤسسات الدولية الإغاثية تقديم كل ما بوسعها للشعب الفلسطيني بشكل متواصل، خاصة أن الوضع الإنساني صعب للغاية ويحتاج تدخل عاجل لإنقاذ الشعب الذي يتعرض للاعتداء بشكل مستمر وخصوصاً أن أغلب ضحايا الحرب هم النساء والأطفال.

هذا وكانت فارس العرب قد عملت على التدخل الطارئ دائماً في كل الحروب والأزمات التي تعرض لها قطاع غزة خلال السنوات الماضية.

شركة كهرباء القدس