حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / رئيس بلدية بيت لحم ومدير البعثة البابوية يوقعان على مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع محطة إنتاج طاقة كهربائية متجددة في حديقة ماري دوتي للأطفال

رئيس بلدية بيت لحم ومدير البعثة البابوية يوقعان على مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع محطة إنتاج طاقة كهربائية متجددة في حديقة ماري دوتي للأطفال

بيت لحم /PNN/ وقع رئيس بلدية بيت لحم المحامي أنطون سلمان ومدير البعثة البابوية جوزيف حزبون اليوم الثلاثاء الموافق 25-5-2021 مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع محطة إنتاج طاقة كهربائية متجددة في حديقة ماري دوتي للأطفال بقدرة (15) كيلو واط سيتم استخدامها لتغطية فواتير استهلاك الكهرباء الخاصة بالحديقة.

وجرت مراسم التوقيع بحضور مدير عام البلدية أنطون مرقص، ومنسق المشاريع في البعثة البابوية جابي كندو، ومديرة العلاقات العامة كارمن غطاس ومدير الحديقة جون قراعة.

وأشار سلمان الى أن هذا المشروع يندرج ضمن إستراتيجية بلدية بيت لحم لتحقيق الإستدامة من خلال إنتاج الطاقة المتجددة والصديقة للبيئة، وشكر البعثة البابوية على دعمها المتواصل لبلدية بيت لحم خاصة لحديقة ماري دوتي.

من جانبه أكد حزبون على اهتمام البعثة في مدينة بيت لحم وفي دعم مشاريع بيئية وإقتصادية واقترح العمل المشترك على مشروع الزراعة المائية لإيجاد فرص اقتصادية من خلال الزراعة لسكان المدينة.

شركة كهرباء القدس