حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل توقع اتفاقيات شراء الخدمة من الجمعيات الخيرية

تنمية الخليل توقع اتفاقيات شراء الخدمة من الجمعيات الخيرية

الخليل/PNN- وقعت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل اتفاقيات شراء الخدمة من الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكدت مديرية المديرة لبنى العناني العناني أن هذه الاتفاقيات تأتي بناء على حرص الوزارة على دفع مستحقات الجمعيات التي لها دور هام وريادي في تقديم الخدمات للفئات المستفيدة من برامج وعمل تلك الجمعيات.

وتابعت نعمل مع كافة الشركاء في الجمعيات من أجل شراء الخدمة كجزء من الشراكة والتعاون ودعم لتلك الجمعيات.

ومن جانبه أشار الشيخ حاتم البكري رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية ورئيس إتحاد الجمعيات الخيرية بأن وزارة التنمية الإجتماعية هي الحاضنة والداعمة للعمل الخيري مؤكدا على التسهيلات المقدمة من قبل الوزارة بما يخدم الفئات المستهدفة.

وتم توقيع الاتفاقيات بحضور ونائب مدير مديرية الخليل عرفات عطاونة، ورئيس قسم الجمعيات الخيرية جيهان الجعبري ،ورئيس قسم الإعاقة فاطمة الزعارير ،ومرشدة الدمج والإعاقة وعد أبو عجمية.

مركز الشيخة فاطمة يوقيع اتفاقية تنفيذ مشروع إنشاء وحدة زراعة مائية

إلى ذلك وقع مدير مركز الشيخة فاطمة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية فاطمة نضال اطميزي وبحضور طاقم المركز، وممثلين عن معهد أريج منيب دودين بإشراف مدير مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل لبنى العناني إتفاقية إنشاء وحدة زراعات مائية (نظام الأحواض) في المركز الشيخة فاطمة.

والذي يأتي ضمن مشروع توظيف التقنيات الخضراء والصديقة للبيئة للحصول على الطاقة والمياه والغذاء وبشكل مستدام والذي ينفذه معهد الأبحاث التطبيقية (أريج) والوزارات ذات العلاقة وبتمويل الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي،و يأتي ذلك بعد العديد من الجولات في المركز للتأكيد على أن البيئة مناسبة للمشروع.

شركة كهرباء القدس