حملة ع كيفك
الرئيسية / رياضة / تافاريس يقود الفيصلي للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين

تافاريس يقود الفيصلي للتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين

الرياض/PNN- توج فريق الفيصلي بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين بكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه المثير بثلاثية لهدفين على التعاون مساء الخميس، في المباراة النهائية للمسابقة.

ونجح الكاميروني ليندر تاوامبا في تسجيل الهدف الأول لمصلحة التعاون في الدقيقة 14، بضربة رأسية محكمة على يسار حارس الفيصلي أحمد الكسار.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفيصلي عند الدقيقة 40، بعد العودة لتقنية “الفيديو” تمكن جوليو تافاريس من ترجمتها بنجاح في مرمى التعاون.

ولم تدم فرحة الفيصلي كثيرًا، حيث تعرض سميحان النابت لعرقلة داخل منطقة الجزاء، احتسب على إثرها الحكم ركلة جزاء للتعاون، سجلها كاكو بنجاح.

وعاد تافاريس لتعديل النتيجة لمصلحة الفيصلي بالدقيقة 60، بفضل تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن حارس التعاون أنجوس من إبعادها.

وتلقى الفيصلي ضربة موجعة، بعد أن أشهر الحكم البولندي مارسينياك البطاقة الحمراء في وجه محمد النخيلان في الدقيقة 83، بعدد قيقة واحدة فقط من دخوله كبديل لمشعل خير الله.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن تافاريس من تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه بضربة رأسية، ليمنح الفيصلي أول لقب في تاريخه بكأس خادم الحرمين الشريفين.

شركة كهرباء القدس