حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / “التنمية الإجتماعية”: ماضون في تطوير العمل الإجتماعي لخدمة أكبر عدد من المستفيدين

“التنمية الإجتماعية”: ماضون في تطوير العمل الإجتماعي لخدمة أكبر عدد من المستفيدين

رام الله/PNN- قالت وزارة التنمية الاجتماعية أنها ماضية في تطوير العمل الاجتماعي بالشراكة التامة مع كافة الشركاء الاجتماعيين،عبر احداث شراكة حقيقية، مما سينتج عنه ايجابية هامة على صعيد التنسيق والتشبيك ومنع الازدواجية الى جانب التشاركية في التخطيط والتنفيذ، والحصول على اكبر تغطية ممكنة لصالح المستفيدين.

وجاء ذلك خلال اجتماع مدراء مديريات التنمية الاجتماعية، والذي عقد في مقر الوزارة برام الله، وناقش أبرز الصعوبات والمعيقات التي تواجهها كوادر الوزارة العاملة في الميدان، إضافة لأبرز مستجدات العمل، بحضور الوكيل المساعد لشؤون المديريات الشمالية خالد اطميزي، والوكيل المساعد للتنمية الإدارية والتخطيط عاصم خميس،والوكيل المساعد للرعاية الأسرية د.صباح الشرشير، ومدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية ماهر حلايقة.

وقال اطميزي أن الوزارة ماضية في تعزيز دور المديريات بالمحافظات بما يخدم أهداف التنمية والتمكين، والوصول إلى أكبر تغطية ممكنة للأسر المحتاجة والفقيرة، ومنع الازدواجية في تقديم المساعدات، وتحقيق العدالة في التوزيع وتكافؤ الفرص، وتخطيط المساعدات وتنسيقها على المستوى الوطني من خلال التنسيق الشامل بين كافة الشركاء من مزودي الخدمات والمساعدات الاجتماعية.

وثمن اطميزي جهود مديريات التنمية الاجتماعية من خلال تبنيها استراتيجية تفعيل العمل التنموي لخدمة الفئات الفقيرة والمحتاجة، مؤكدا على دورها من خلال التعاون مع جميع الشركاء بتوفير الخدمة الاجتماعية اللازمة للأسر الفقيرة.

واستمع اطميزي لأبرز الإشكاليات والتحديات التي تواجه العمل في مديريات التنمية الاجتماعية وأهم التوصيات والمقترحات لتطوير العمل في المديريات ونسج أكبر عدد ممكن من الشراكات الاجتماعية بما يعزز صمود المواطن في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها.

شركة كهرباء القدس