حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / مستعربون يختطفون شابين من بيت ريما برام الله والاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والداخل
أرشيفية

مستعربون يختطفون شابين من بيت ريما برام الله والاحتلال ينفذ حملة اعتقالات بالضفة والداخل

بيت لحم /PNN/ نفذت سلطات الاحتلال الاسرائيلي حملات اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس واراضي الداخل المحتل عام 1948 حيث طالت الحملة 31 شابا من مختلف المناطق في اطار الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على ابناء شعبنا الفلسطيني.

وفي رام الله اختطفت قوة خاصة تتبع لجيش الاحتلال الإسرائيلي “مستعربون”، الليلة، شابين من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله حيث قالت مصادر محلية ان تلك القوة ترجلت من مركبة مدنية، واختطفت الأسير المحرر جاد فهد البرغوثي، والشاب علي حسن البرغوثي.

كما اعتقل جيش الاحتلال بعد اقتحامها لعدة قرى في رام الله كل من وسف علان من بلدة بيت عور غرب و ثائر حمدان و  موسى أمارة و  إبراهيم أبو صفية وثلاثتهم من بلدة بيت سيرا بالمحافظة .

وفي الخليل افادت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب المصاب رأفت زاهدة .

وفي طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي كل من صالح منصور و  أسعد فريج- عبود أبو عيسى بعد مداهمة مناطق واسعة من المحافظة ونفذت حملات دهم وتفتيش للعشرات من المنازل.

وفي محافظة بيت لحم وتحديدا بلدة بيت فجار جنوب المحافظة عتقل جيش الاحتلال بعد تنفيذه اقتحام للبلدة واجراءه عمليات تفتيش واسعة كل من محمد نسيم ديرية و مفيد فايز طقاطقة و محمد خالد طقاطقة و عبد الله ثوابتة و الفتى عوني طقاطقة.
.

وطالت حملات الدهم والتفتيش عدة قرى شمال غرب القدس المحتلة حيث نفذ جيش الاحتلال عدة اقتحامات في هذه القرى واعتقال الشاب رامي الفقيه من قرية قطنة شمال غرب القدس.

وفي محافظات شمال الضفة الغربية اعتقل يش الاحتلال كل من مهنا الشرقاوي من محافظة جنين و بشار البدرساوي من  نابلس كما اعتقلت سلطات الاحتلال بشار شتيوي من قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

وفي الداخل المحتل اعتقلت قوات الاحتلال نحو خمسة عشر مواطنا في بلدة كفر كنا حيث عرب من بين المعتقلين مثنى خطيب و محمود لطفي خطيب- و محمود ومحمد وليد خطيب- منير خطيب- محمد طه-تامر عواودة- سليمان خطيب- حمزة عواودة- خالد عواودة- عنان مفيد-سهيل نوفل.

شركة كهرباء القدس