حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / تنمية رام الله توزع الطحين الخاص بحساسية القمح “مرض السلياك”

تنمية رام الله توزع الطحين الخاص بحساسية القمح “مرض السلياك”

محافظات/PNN- باشرت مديرية التنمية الاجتماعية في رام الله والبيرة، بتوزيع طحين خاص لأفراد الأسر المستفيدة الذين يعانون من مرض حساسية القمح “السلياك” بتبرع من الهيئة الخيرية الهاشمية.

وقال نائب مدير المديرية سليم عودة، أن هذه المبادرة المدعومة من الهيئة الخيرية الهاشمية جاءت لتلبية احتياجات الأسر الفلسطينية ممن يعاني أحد أفرادها من حساسية القمح نظراً لخصوصية هذا المرض وما يحتاجه من طحين خاص خالي من الجلوتين وبمواصفات عالمية.

وأعرب عن شكره الهيئة الخيرية الهاشمية على هذا التبرع السخي الذي بدوره يدعم الأسر الفلسطينية خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

وفي سلفيت قامت الإدارة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة بزيارة تفقدية لمركز الدار البيضاء لذوي الإعاقة الذهنية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية،للاطلاع على سير العمل وتفقد الاحتياجات، بحضور عجاج عبد الله مدير عام الإدارة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة، محمد رشيد مدير دائرة المراكز ،واياد الديك مدير مديرية تنمية سلفيت، ومدير الدار أماني شاهين.

وأشاد عجاج في الخدمات التي يقدمها المركز، مؤكدا على ضرورة العمل على تطوير وتوفير أهم احتياجاتهم اللازمة لتأهيل الأطفال النزلاء ،واكد على أهمية دور المجتمع المحلي في تقديم الدعم والاسناد للمركز،وضرورة مشاركتهم في عملية التأهيل كنوع من الانتماء والوفاء لهذه الفئات، وشكر المحافظ كافة العاملات بالمركز على جهودهم الحثيثة في عملية تأهيل الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم الرعاية لهم.

وقالت شاهين أن طاقم المركز يعمل من أجل تقديم كافة الخدمات للنزلاء من الأطفال ذوي الاعاقة ويسخر كافة الجهود من أجل ذلك.

وأضافت أن المركز على تواصل دائم مع كافة الشركاء المجتمعيين لتوفير الاحتياجات، وذلك ضمن خطته السنوية.

شركة كهرباء القدس