حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / “مصادر العلائية” و”انقاذ الطفل” يوزعان أجهزة حاسوب لعدد من الأشخاص ذوي الصعوبات البصرية

“مصادر العلائية” و”انقاذ الطفل” يوزعان أجهزة حاسوب لعدد من الأشخاص ذوي الصعوبات البصرية

محافظات/PNN- سلم مركز مصادر العلائية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في محافظة بيت لحم بالتعاون مع مؤسسة انقاذ الطفل صباح اليوم عدداً من أجهزة الحاسوب لعدد من الأشخاص ذوي الصعوبات البصرية (المكفوفين) في محافظة بيت لحم.

مدير المركز أكرم كعابنة قال “ان وزارة التنمية تفتح أبواب الشراكة مع مختلف الشكاء لتوفير احتياجات الأشخاص ذوي الاعاقة وخاصة الاعاقة البصرية لدمجهم وترك أثر الكبير على المستفيدين في حياتهم التعليمية والاجتماعية.”

وشكر مدير المركز الشركاء في مؤسسة انقاذ الطفل متمنياً التوفيق الدائم لطلاب في مدارسهم وجامعاتهم .

وشكر المستفيدون وزارة التنمية ومؤسسة انقاذ الطفل على هذا التبرع السخي والشكر موصول لمديرية التنمية الاجتماعية في بيت لحم والإدارة العامة للأشخاص ذوي الاعاقة.

وفي محافظة طوباس نظمت شبكة حماية الطفوله بالشراكه مع وزارة الثقافه في المحافظة صباح اليوم فعالية ترفيهية للأطفال في مدرسة الحاجة نبيه المصري.

تأتي الفعالية للتأكيد على حق أطفالنا في التعبير عن أبسط حقوقهم وهو الحق بالتعبير عن انفسهم من خلال الريشه وتزين ورقتهم البيضاء.

منسق شبكة حماية الطفولة ميزر بشارات أكد على أهمية الفعالية خاصة في ظل الظروف التي يعيشها أطفالنا حيث ممارسات الاحتلال وكذلك الضغوط النفسية والاجتماعية التي خلفتها جائحة كوفيد 19.

شركة كهرباء القدس