حملة ع كيفك
الرئيسية / رياضة / أنشيلوتي يرفض عودة رونالدو ويحسم مصير العائدين إلى ريال مدريد

أنشيلوتي يرفض عودة رونالدو ويحسم مصير العائدين إلى ريال مدريد

بيت لحم/PNN- ذكر موقع “ديفنسا سنترال” أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يتفق مع إدارة ريال مدريد في تقييم مسألة عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس للفريق ويعتقد أنه لن يعود.

ورفض المدرب الإيطالي التعليق على الموضوع خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد تقديمه مدربا جديدا للفريق وأكد على كون النجم البرتغالي لاعبا في يوفنتوس ولا يرغب في الحديث عن الموضوع احتراما لفريقه.

وذكر موقع “ديفنسا سنترال” أن أنشيلوتي يقدر النجم البرتغالي كثيرا ويعتبره هدافا ونجما كبيرا وكان يأمل في العمل معه مرة أخرى، لكنه يتفق مع إدارة ريال مدريد التي قيّمت الموضوع وقررت عدم المراهنة على عودته للفريق رغم الإشارات التي بعثها كريستيانو رونالدو في المدة الأخيرة والتقارير الإعلامية التي تحدثت عن رغبته في العودة لريال مدريد.

ويعتبر كريستيانو رونالدو أحد أساطير ريال مدريد وهدافه التاريخي، وخلال مشواره مع المدرب البرتغالي كارلو أنشيلوتي عاش موسمين هما الأكثر غزارة في الأهداف في مسيرته.

ولا يرغب كارلو أنشيلوتي في النظر للوراء بالنسبة للاعبي ريال مدريد، بل يأمل في صنع المستقبل ولذلك لم يحسم موضوع العميد سيرجيو راموس وأكد أن اللاعبين المخضرمين والذين لعبوا معه في فترته الأولى مطالبين بتأكيد أحقيتهم في اللعب الموسم المقبل أساسيين من خلال تقديم مستوى جيد.

وذكرت صحيفة ”ماركا“ أن المدرب الإيطالي مطالب بحسم مصير 30 لاعبا بين الذين لعبوا الموسم الماضي برفقة زين الدين زيدان والعائدين من الإعارة لتقليص لائحة الفريق الأول.

كما ترغب إدارة ريال مدريد في حسم لائحة الفريق مبكرا لوضع عدة لاعبين في سوق الانتقالات سواء عبر إعادة إعارتهم أو بيعهم بشكل نهائي والتفكير في تعزيز صفوف الفريق بصفقة كبرى من المحتمل أن يتم تأجيلها حتى شهر آب / أغسطس المقبل بعد بيع بعض اللاعبين.

شركة كهرباء القدس