حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / الشرطة تقبض على عريس بعد إغلاقه الشارع العام… وغنام تتوعد كل من يتسبب بإزعاج المواطنين

الشرطة تقبض على عريس بعد إغلاقه الشارع العام… وغنام تتوعد كل من يتسبب بإزعاج المواطنين

رام الله والبيرة/PNN- قبضت الشرطة وبإسناد من الأمن الوطني على عريس وشخص آخر وضبطت مركبتين بعد إنتشار فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يظهر قيام المحتفلين بالتفحيط وإغلاق الشارع العام وعرقلة مرور مركبة اسعاف ومركبات المواطنين برام لله.

وذكر العقيد لؤي ارزيقات الناطق الاعلامي باسم الشرطة انه جاري العمل على القبض على بقية المشاركين في اعمال التفحيط والاغلاق لتقديمهم الى القضاء اصولا مع العريس الذي تسبب بهذه الاعمال غير القانونية لينالوا الجزاء القانوني، كما سيتم حجز كافة المركبات لمدة شهر وفق قانون حجز المركبات.

وناشد العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والبيرة المواطنين الإلتزام بعدم استخدام المفرقعات والتفحيط في الافراح وان كل من يخالف سيقدم للقضاء اصولا.

غنام: ستتم متابعة أي مظاهر من شأنها إزعاج المواطنين وتعطيل حركة السير خاصة أثناء زفات الأعراس‬

أكدت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، الجمعة، أنه ستتم متابعة أي مظاهر من شأنها إزعاج المواطنين وتعطيل حركة السير، وخاصة اغلاق الشوارع والتشحيط والتفحيط أثناء زفات الأعراس.

وبينت المحافظ غنام أن الأجهزة الأمنية تعمل على متابعة المسؤولين عن إغلاق شارع القدس خلال زفة أحد الاعراس اليوم الجمعة واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

وأهابت غنام بكافة المواطنين الإلتزام والتقيد بالقوانين وعدم إستخدام المركبات بشكل غير قانوني وتعريض حياة الناس للخطر، مؤكدة أنه سيتم تعطيل أي زفة عريس ويمنع إكمال مسيرها في حال مخالفة القوانين والأنظمة المعمول بها.

شركة كهرباء القدس