حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / شرطة الاحتلال توافق على اجراء مسيرة الاعلام اليمنية الخميس المقبل

شرطة الاحتلال توافق على اجراء مسيرة الاعلام اليمنية الخميس المقبل

القدس المحتلة /PNN/ قالت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان شرطة الاحتلال وافقت على اجراء مسيرة الاعلام الاسرائيلية في مدينة القدس المحتلة على الرغم من توصيات و تحذيرات المؤسسة الامنية والجيش الاسرائيلي من عدم اجراءها.

وقالت صحيفة  إسرائيل اليوم ان الشرطة “الإسرائيلية” صادقت على إقامة مسيرة الأعلام يوم الخميس القادم في اعقاب جلسة مشاورات شرطية لبحث الموضوع وللرد على طلب اقامتها من قبل جهات واحزاب يمينية.

 من جهتها قالت القناة 12 العبرية ان وزير الخارجية في دولة الاحتلال غابي أشكنازي طالب نتنياهو بعقد جلسة نقاش عاجلة حول الوضع الحساس في القدس والاستعداد لسيناريوهات التدهور والتصعيد.

وبحسب القناة حذر اشكنازي من “احتمال تفجر الوضع في منطقة الأقـصى” – يعتقد أشكنازي أنه يجب منع التوتر حتى لو على حساب إلغاء أو تغيير مسار مسيرة الأعلام.

قادة احزاب في اليمين الاسرائيلي وجهوا انتقادات لتوصيات الجيش والشاباك وصوفوا توصياتهم بالغاء المسيرة بانها جبن كبير مؤكدين ان هذه القرارات ستسهم في اضعاف اسرائيل ومواقفها وهي مؤشر على الانهيار الذي ستمثله حكومة التغيير برئاسة بانيت ولابيد فيما وصفت احزاب الوسط واليسار المعارضة لنتنياهو بان الحكومة الحالية برئاسته تسعى لاشعال المنطقة من اجل ان تبقى في الحكم.

شركة كهرباء القدس