الشريط الاخباري

الحية: نحذر الاحتلال من اقتراب مسيرة الأعلام من القدس والأقصى

نشر بتاريخ: 07-06-2021 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image
غزة/PNN- وجه عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" خليل الحية رسالة تحذير للاحتلال والوسطاء وكل العالم من إقتراب مسيرة الأعلام التي ينوي المستوطنون الخروج بها من القدس والأقصى، حتى لا يكون يوم الخميس القادم مثل يوم 11/5 عندما انطلقت معركة سيف القدس.

وخلال مؤتمر المجتمع المدني والعمل الأهلي لدعم المقــاومة ونصرة القدس، اليوم الإثنين، فال الحية:" نقول للوسطاء بشكل واضح، إنه آن الأوان للجم هذا الاحتلال وإلا فالصواعق ما زالت قائمة".

وشدد على أنه عندما تصل المعركة للقدس فلا خطوط حمراء.

وأشار الحية الى أن العدو يحاول أن يجسد وقائع جديدة، بإعلانه عن مسيرة أعلام جديدة، وبتصعيده في الشيخ جراح، بعد أن فشل في تحقيق صورة نصر على شعبنا ومقاومتنا، لا في القدس ولا في ال48، ولا في غزة.

وتابع: " أننا لسنا هواة حروب، ولكن نريد الحرية والاستقرار على أرضنا".

وقال الحية:" معركة سيف القدس كانت عنوانا لوحدة الشعب الفلسطيني، فالوحدة كانت حاضرة في قيادة المعركة في أماكن تواجد الشعب الفلسطيني، في غزة والقدس والضفة والداخل والشتات".

ودعا لتثبيت هذه الوحدة على مقاومة راسخة بكل الأشكال، وعلى رؤية وطنية واحدة نتفق عليها، وعلى قيادة واحدة لا تركع للاشتراطات الخارجية التي عفا عليها الزمان ولم تزدنا إلا ضعفا وفرقة.

وأضاف الحية:" آن الأوان لإعادة ترتيب منظمة التحرير الفلسطينية كعنوان لترتيب بيتنا الفلسطيني على أسس وطنية قادرة على مواجهة التحديات ".

شارك هذا الخبر!