الشريط الاخباري

خلال جولة نظمها المحافظ حميد: مستشفى فلسطين العسكري في اللحظات الأخيرة قبل تشغيله ومسؤولون يتوقعون شهرا

نشر بتاريخ: 10-06-2021 | محليات , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد , الصحة
News Main Image

بيت لحم /PNN/في اطار توجيهات وتعليمات الرئيس محمود عباس لتجهيز المشفى العسكري وتشغيله لخدمة اهلنا في بيت لحم نظم محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد جولة في المشفى مع لجنة المهندسين المشرفة و مجموعة من مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية والجهات ذات العلاقة للاطلاع على اخر الاستعدادات التقنية والفنية قبل البدء بادخال التجهيزات الطبية من معدات وتقنيات للتاكد من جاهزية المشفى.

و تنفيذ الحضور الجولة من قبل المهندسين وطواقم العمل و الاطلاع على سير العمل توقع الحضور ان يتم افتتاح المشفى في غضون شهر حيث يجري العمل بشكل متواصل وحثيث من اجل تشغيله باسرع وقت ممكن لتكون قادرة على خدمة المواطنين والعسكريين الفلسطينين جنبا الى جنب.

واضاف المحافظ حميد في حديث مع شبكة فلسطين الاخبارية PNN ان الجولة اظهرت انجازات حقيقية من حيث الشوارع والتمديدات الطبية والشبكات الداخلية وساحات المشفى والجدران والاسوار وان الوضع مبشر وجيد جدا.

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=wLuNIL9Fnsw[/embed]

واكد المحافظ حميد على ان الجهد والانجاز الذي تم تحقيقه حتى الان هو جهد مجتمعي تبرع به عدد كبير من رجال الاعمال والمؤسسات الحكومة وغير الحكومية وما يجري تجربة حقيقية وجديدة تظهر التعاون المجتمع المدني ورجال الاعمال والحكومة لتشغيل المسشتفى الذي تحتاجه المحافظة حيث يتسع لتسعين سرير اضافة الى المرافق والخدمات الطبية الاخرى التي ستكون في المشفى.

من جهته قال سائد بشير مهندس وزارة الصحة في مستشفى بيت جالا  والمفرز على العمل للاشراف على تجهيز المستشفى العسكري في اطار التعاون المجتمعي لانجاز العمل وتشغيله انه تم حتى الان تجهيز الغازات الطبية وسيتم تشغيل محطات التغذية لها خلال الاسبوع القادم كماا نا الوزارة بصدد شراء بقية محطات الغاز الطبية الاخرى

كما سيتم نقل معدات المركز الوطني لعلاج مصابي كورونا في بيت لحم في غضون اسبوعين وما سيتبقى من تجهيزات ستقوم وزارة الصحة الفلسطينية بتوفيرها متوقعا افتتاح المشفى في غضون شهر .

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="590470,590471,590472,590473,590474,590475,590476,590477,590478,590479"]

شارك هذا الخبر!