حملة ع كيفك
الرئيسية / رياضة / ليفربول ينوي تجديد عقد محمد صلاح

ليفربول ينوي تجديد عقد محمد صلاح

بيت لحم/PNN- قالت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، إن النجم المصري محمد صلاح قد يحصل على دور جديد في ناديه ليفربول، بعد رحيل الهولندي جورجينيو فينالدوم.

وانتقل فينالدوم إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ليفربول، الذي انضم إليه من نيوكاسل صيف العام 2016.

وبحسب موقع “ليفربول إيكو” فإن طريقة رحيل فينالدوم عن ليفربول كانت صعبة بالنسبة للجماهير، لأنه بعد 5 سنوات مميزة له مع الريدز رحل بشكل مجاني.

وأضاف الموقع أن إدارة ليفربول باتت حريصة أكثر على ربط محمد صلاح بعقد جديد، رغم عدم بدء المفاوضات حتى الآن بين الطرفين.

ويمتد عقد محمد صلاح مع ليفربول حتى يونيو 2023، علما أنه انضم للريدز صيف العام 2017 قادما من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو.

وأوضح “ليفربول إيكو” أن المحادثات حول تجديد عقد صلاح ستبدأ في وقت لاحق من العام الحالي، وأشار إلى أن النجم المصري لا يريد الانتقال إلى نادٍ آخر في الوقت الحالي.

ويوم أمس الجمعة حصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز باختيار الجمهور، التي تمنح من رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا.

وفي ديسمبر الماضي أثار صلاح الجدل حول إمكانية انتقاله إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين، حيث قال في حوار مع صحيفة “أس”: “ربما، لا تعرف المستقبل، من الصعب معرفة المدة التي سأستمر فيها مع ليفربول”.

ولعب محمد صلاح الموسم المنقضي مع ليفربول 37 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل فيها 22 هدفا وصنع 5، واحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة، متأخرا بهدف عن هاري كين الذي نال جائزة الهداف.

وسجل صلاح 125 هدفا وصنع 47 خلال 203 مباريات مع ليفربول على مدار 4 مواسم.

شركة كهرباء القدس