حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / رئيس لجنة المصالحة السورية يزور مقر الدائرة السياسية بدمشق

رئيس لجنة المصالحة السورية يزور مقر الدائرة السياسية بدمشق

دمشق/PNN- استقبل مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، السفير انور عبد الهادي، اليوم الاثنين، رئيس لجنة المصالحة في الجمهورية العربية السورية وزير المصالحة السابق، علي حيدر، في مقر الدائرة السياسية بالعاصمة السورية دمشق.

وجرى خلال اللقاء، الحديث حول آخر التطورات في الأراضي الفلسطينية، حيث وضع عبد الهادي، الوزير حيدر بصورة الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة على الأماكن المقدسة ومحاولات دولة الاحتلال الرامية الى تهجير المواطنين الفلسطينيين من حي الشيخ جراح وأحياء بلدة سلوان. واطلعه على الجهود التي يقودها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين من أجل اقامة مؤتمر دولي للسلام حسب قرارات الشرعية الدولية يفضي الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

واشار عبد الهادي الى أن سماح حكومة الاحتلال الجديدة لتنظيم مسيرة الاعلام الاستفزازية اليوم في البلدة القديمة يعد دليل واضح بان حكومات الاحتلال المتعاقبة تسعى دائما الى تفجير الأوضاع في المنطقة.

من جهته أعرب حيدر عن تقديره للجهود التي يبذلها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين من اجل تثبيت حق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة، مؤكدا رفضه للتدخل في الشؤون الداخلية للشعب الفلسطيني من اي جهة كانت. ومؤكدا أنن الشعب الفلسطيني بدفاعه عن المقدسات الاسلامية والمسيحية يدافع عن شرف هذه الأم

وتابع: ندعم مواقف الرئيس عباس بجهوده بالعمل على حماية الشعب الفلسطيني من جرائم الاحتلال، وندعم منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني باعتبارها البيت الجامع للوحدة الوطنية الفلسطينية.

شركة كهرباء القدس