حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / “التنمية” و”التمكين” تبحثان مع جمعية بيت لحم العربية للتأهيل مشاريع التمكين لذوي الاعاقة

“التنمية” و”التمكين” تبحثان مع جمعية بيت لحم العربية للتأهيل مشاريع التمكين لذوي الاعاقة

رام الله/PNN- بحثت الإدارة العامة للأشخاص ذوي الاعاقة بوزارة التنمية الاجتماعية والمؤسسة الوطنية الفلسطينية للتمكين الاقتصادي مع جمعية بيت لحم العربية للتأهيل آلية التعاون في اطار التمكين الاقتصادي للأشخاص ذوي الاعاقة.

وحضر اللقاء مدير عام الادارة العامة للأشخاص ذوي الاعاقة عجاج عجاج مدير عام المؤسسة الوطنية للتمكين باسم دودين ومدير البرامج والمشاريع تالا خليفة ومدير برنامج CBR في جمعية بيت لحم مهران الطويل والوفد المرافق له.

مدير عام الادارة عجاج عجاج خلال حديثه قال” إن وزارة التنمية الاجتماعية وضمن رؤيتها التنموية الجديدة وتوجيهات وزير التنمية الاجتماعية د.أحمد مجدلاني فإنها تعطي الأولوية للأسر الفقيرة والمهمشة وخاصة الأشخاص ذوي الاعاقة لتنفيذ البرامج التي من شأنها أن تساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي للأسر والانتقال إلى حالة الانتاج.

من جانبه أكد دودين أهمية التعاون بين الشركاء وأن استراتيجية المؤسسة تقوم على تقديم المنح والقروض للأشخاص ذوي الاعاقة من أجل اقامة مشاريع تمكين وسبق أن نفذت المؤسسة بالتعاون مع وزارة التنمية العديد من المشاريع الخاصة بالأشخاص ذوي الاعاقة.

مدير برنامج CBR مهران الطويل قال ” يأتي هذا الاجتماع في اطار الجهود والمساعي والشراكة مع وزارة التنمية ومؤسسة التمكين لدمج الأشخاص ذوي الاعاقة من خلال برامج التمكين الاقتصادي لتعزيز دمجهم بعجلة التنمية المستدامة.”

شركة كهرباء القدس