حملة ع كيفك
الرئيسية / تقارير مصورة / فيديو: شبكة PNN تسلم الشاب داوود ابو صوي جائزة مسابقة رمضان المقدمة من منجرة العباسي للاثاث والمطابخ

فيديو: شبكة PNN تسلم الشاب داوود ابو صوي جائزة مسابقة رمضان المقدمة من منجرة العباسي للاثاث والمطابخ

بيت لحم /PNN/ سلمت شبكة فلسطين الأخبارية PNN جائزتها الكبرى في رمضان للشاب داوود أبو صوي من بلدة الخضر حيث قام مدير منجرة العباسي على العباسي وطاقم الشبكة بتسليمه غرفة نوم بقيمة تسعة آلاف شيكل.

وعبر الشاب داوود أبو صوي عن سعادته  بفوزه بهذه الجائزة مشيرا إلى انه كان يعمل في محل الحلويات ببلدة الخضر حيث كانت جولة لطاقم شبكة فلسطين الأخبارية PNN في بلدة الخضر حيث تم طرح سؤال الحلقة وقمت بأجابته واخبروني بان اسمي سيدخل على السحب حيث لم اكن اتوقع أن اربح الجائزة إلى أن تم إبلاغي عبر الهاتف بانني ربحت غرفة النوم وقام بإبلاغي واليوم يقومون بتسليمي الجائزة.

وشكر الفائز أبو صوي برنامج رشا في الميدان مع جوائز رمضان وشكر شبكة فلسطين الأخبارية PNN على تقديمهم هذه الجائزة معربا عن سعادته وفرحته بالفوز بها وتسلمها كما شكر منجرة العباسي على تقديمها هذه الجائزة القيمة.

بدوره قال على العباسي قال إن المنجرة قدمت غرفة نوم من صناعة محلية مكفولة لمدة خمسة عشر عاما كهدية اساسية حيث تم تقديمها من خلال رعايتهم لبرنامج رشا في الميدان مع جوائز رمضان الذي قدمته شبكة فلسطين الأخبارية خلال شهر رمضان مثمنا جهود وعمل الإعلام الفلسطيني وسعيه لتقديم برامج إعلامية هادفة للمواطنين.

وأشار العباسي إلى أن المنجرة تدعم الإعلام الهادف منذ سنوات وتحظى بترويج لخدماتها المتعددة حيث تقدم أعمال نجارة محلية وتصنع  صالونات و غرف نوم مكفولة حيث يتم صناعتها باجود أنواع الأخشاب المستخدمة في الصناعة البعيدة عن الشغل التجاري ولذلك تقوم المنجرة بتقديم كفالات لخمسة عشر عاما.

واوضح أن هناك أقسام كاملة في المنجرة منها قسم الصناعة و قسم تنجيد حيث تقوم على برنامجين اساسيين الأول خاص بالمطابخ والأبواب والاخر خاص بغرف النوم والصالونات وغيرها من اثاث يلزم للعائلات.

واعلن أن المنجرة تقدم ابرزها عرض عفش بيتك وهي  عروض غرف نوم طاولة سفرة وصالون وطاولة وسط وبوفيه حيث يتم التفصيل والتركيب حيث يتم تقديم هذه العروض باجود أنواع الأخشاب مشيرا إلى انه سيتم افتتاح معرض جديد باسم معرض مفروشات الهرم الرابع في محافظة بيت لحم  بمدينة الدوحة منطقة حاووز المياه حيث سيتضمن عروض لاجود واخر صيحات صناعة الاثاث في فلسطين.

وقدم  زياد خليل أحد موظفي منجرة العباسي بتوضيح عمليات العمل وجمع الغرف والصالونات حيث تجري عملية الصناعة وفق طلب الزبون وبعد اتمامها يتم تركيبها بشكل مؤقت حيث يتم اطلاع الزبون عليها وبعد موافقته النهائية يتم تركيبها وتجهيزها ونقلها للتركيب في منزل الزبون.

من جهته قال منجد جادو مدير شبكة فلسطين الأخبارية PNN أن الشبكة تشعر بسعادة كبيرة اليوم وهي تقوم بتسليم هذه الجائزة للشاب داوود أبو صوي والتي فاز فيها بجائزة الشهر الفضيل الكبرى من خلال سؤال الحلقة ضمن برنامج رشا في الميدان مع جوائز رمضان والذي تميزت به الشبكة هذا العام وفاقت نسب مشاهدته المليون مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتيك توك ويوتيوب وبث الشبكة على قناتها التلفزيونية التي تبث عبر ريسيفر حضارة وريسيفرات الإنترنت الاخرى في فلسطين وخارجها.

وشكر جادو منجرة العباسي بشكل خاص على تقديمها هذه الجائزة المتميزة خصوصا في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة معبرا عن سعادته لربحها من قبل شاب يعمل أحد محلات الحلويات ببلدة الخضر حيث أجاب على سؤال الحلقة ودخل السحب عليها وفاز بها مشيرا إلى أن الشبكة تسعى إلى جانب عملها لنقل الأخبار إلى إدخال الفرحة والبهجة إلى قلوب المواطنين الفلسطينين الذين يعانون في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية من جهة وجائحة كورونا من الجهة الاخرى.

وثمن مدير PNN دعم ورعاية منجرة العباسي وكافة الداعمين ورعاة برامج الشبكة ومقدمي هدايا برامج رمضان التي وصلت قيمتها آلاف الشواقل هذا العام مؤكدا انه دعمهم هذا ساهم ويساهم في تعزيز الإعلام المستقل واعدا ببذل جهود أكبر من قبل الشبكة لخدمة المجتمع في أكثر من مجال.

شركة كهرباء القدس