حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / التنمية الاجتماعية تتفقد عدداً من الحضانات في الخليل

التنمية الاجتماعية تتفقد عدداً من الحضانات في الخليل

الخليل/PNN- بحثت الادارة العامة لشؤون الأسرة ممثلة بمدير دائرة دور الحضانة ومديرية تنمية الخليل مع لجنة فحص دور الحضانات في المحافظة، المتمثلة بالدفاع المدني والصحة والأشغال العامة والمحافظة سبل التعاون لمتابعة دور الحضانات المنتشرة في المحافظة، ومساندة جهود مشرفة الحضانات في المديرية لتكثيف الزيارات والمتابعة لما فيه مصلحة الطفل.

وجاء ذلك خلال لقاء عقد في مديرية تنمية الخليل بحضور مدير دائرة الحضانات أمل الحلو ورئيس قسم الحضانات لينا المصري، ونائب مدير مديرية الخليل عرفات عطاونة ومشرفة الحضانات إيناس مسودة ورئيس قسم الأسرة والطفولة كفاح أبو عياش بالشركاء لجنة فحص دور الحضانات في المحافظة.

وتلى ذلك جولة تفقدية لعدد من الحضانات للتأكد من الالتزام بمعايير السلامة العامة وتم التأكيد على الحضانات بمنع اقامة مخيمات صيفية داخل الحضانات.

من جانبها قالت الحلو “تقوم الوزارة عبر مديرياتها وبناء على توجيهات وزير التنمية د. أحمد مجدلاني بتكثيف الزيارات الميدانية لمتابعة الحضانات وضمان تطبيق اجراءات ومعايير السلامة والمهنية لضمان سلامة الأطفال.”

وشكرت مدير دائرة الحضانات للجنة وكافة الشركاء لما تقوم به من متابعة وإشراف على الحضانات ومساندة للمشرفة في المحافظة مشددة على ضرورة تكثيف الزيارات والمتابعة لما فيه مصلحة الطفل.

شركة كهرباء القدس