حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية الخليل تبحث آليات التعاون مع الإغاثة الزراعية وحماية طفولة أريحا تنظم جولة تفتيش

تنمية الخليل تبحث آليات التعاون مع الإغاثة الزراعية وحماية طفولة أريحا تنظم جولة تفتيش

محافظات/PNN- بحثت مديرية التنمية الاجتماعية في الخليل آليات التعاون بالقضايا ذات الاهتمام المشترك ولتوفير الدعم الممكن للجمعيات والحالات الفقيرة والأكثر إحتياجا خلال لقاء مع الإغاثة الزراعية، وجاء ذلك خلال لقاء نائب المدير العام عرفات عطاونة مع مدير الإغاثة الزراعية محمود حروب.

وخلال اللقاء تم الاتفاق على توريد أجهزة تأهيلية لجمعية سنابل الخير بقيمة 3750 يورو ،وسوف يتم الاشراف على التسليم من قبل مديرية التنمية الإجتماعية الخليل.

وأشاد العطاونة، بالخدمات التي تقدمها الجمعية، وتم التعرف على خدماتها وبرامجها، حيث تقوم الجمعية بتقديم خدمات متعددة في كافة أرجاء الوطن.

وأكد العطاونة حرص الوزارة على التواصل مع كافة المؤسسات التي تقدم خدماتها للجمعيات والأسر المهمشة، وعلى التعاون والتنسيق المشترك، وتم اطلاعهم على الخدمات والبرامج التي تقدمها الوزارة.

وحضر اللقاء مدير مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني نضال اطميزي ورئيس قسم الجمعيات جيهان الجعبري ورئيس قسم الإعاقة فاطمة الزعارير ومرشدة الدمج والإعاقة الأخت وعد أبو عجمية.

وفي أريحا نفذت شبكة حماية الطفولة في محافظة أريحا والأغوار جولة تفتيشية توعوية على عمالة الأطفال والأحداث (جولة مسائية)، ضمت كل من منسقة الشبكة في محافظة أريحا تهاني براهمة، ورئيس قسم الرعاية الاجتماعية نائل عنبوسي، وممثلين عن التنمية الاجتماعية، وممثلين عن وزارة العمل مفتش العمل احمد البرهم وشرطة حماية الأسرة والأحداث المقدم فوزية حماد و المقدم معمر دراغمة.

واستهدفت الجولة كلا من منطقة وسط المدينة، والحديقة الإسبانية لضمان حماية الأطفال من الاستغلال الاقتصادي والتعرض للخطر.

وتم التأكيد على أصحاب المحال التجارية حول أنظمة تشغيل الأحداث ضمن قانون العمل المنصوص عليه.

شركة كهرباء القدس