حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / “البوليتكنك” تشارك في ورش عمل مجموعة الإعلامي المُتطوع

“البوليتكنك” تشارك في ورش عمل مجموعة الإعلامي المُتطوع

الخليل/PNN- شاركت جامعة بوليتكنك فلسطين في ورش عمل مجموعة الإعلامي المُتطوع، والذي تم تنظيمه من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة لطلبة الجامعات الفلسطينية في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة، ولمدة ثلاثة أيام.

وشاركت من دائرة العلاقات العامة والإعلام الأستاذة سندس تلبيشي مُمثلة عن الجامعة، وبرفقة مجموعة من الطلبة المُتطوعين في مجال العلاقات العامة والاعلام، حيث شارك في ورشة العمل (50) مُشاركاً من محافظتي الخليل وبيت لحم يمثلون المؤسسات الرسمية والشعبية، وذلك بهدف بناء القدرات الإعلامية للشباب الفلسطيني وزيادة مهارتهم في مجال الإعلام الرقمي والاجتماعي .

ورحب مدير عام المجلس الأعلى فرع الشمال يوسف الزعبي بالحضور، ناقلاً تحيات رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفريق جبريل الرجوب، والأمين العام للمجلس معالي السيد عصام القدومي، وأكّد على أنّ المجلس الأعلى هو حاضنة الشباب والمُمثل الرسمي لهم في الوطن والشتات.

بدورها قالت مدير وحدة الإعلام والتواصل الجماهيري ميرفت جمعة: “بفضل التوجيهات الحكيمة من قيادة المجلس الأعلى تم تطوير برنامج الإعلامي المُتطوع لعام “2021”، وذلك من خلال تنوع الأنشطة التي تلبي احتياجات الشباب الفلسطيني في المجال الإعلامي، وتعزيز التغطية الإعلامية التي تخدم احتياجات وتطلعات الشباب في فلسطين. وعبّرت جمعة عن فخرها بالصحفية الحرة “منى الكرد” لكونها من خريجي الدفعة الأولى لمجموعة الإعلامي المُتطوع، وأكّدت أنّ الغاية الأولى للبرنامج كانت استكشاف الاعلاميين المُميّزين بهدف تطوير المُحتوى الإعلامي الشبابي في فلسطين”.

وأكّد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية ومدير دائرة العلاقات العامة والإعلام في “البوليتكنك” الدكتور أمجد برهم على أهميّة انخراط الطلبة وتثقيفهم بالأنشطة المُختلفة والمُختصة في مجال الإعلام والمعلومات، والتعرف على مهارات جديدة ليكسبوا دافعاً أكبر للإسهام الإعلامي وزيادة وعيهم بالمُجتمع والهوية واللغة والثقافة، وتمكينهم من تحقيق أهداف التنمية المُستدامة باستخدام التكنولوجيا.

والجدير بالذكر أنّ إدارة جامعة بوليتكنك فلسطين تسعى دوماً لمُشاركة الطلبة في الأنشطة اللامنهجية، وذلك لزيادة وعي الطلبة بالمجالات المُختلفة بشكل عام وبالمجال الإعلامي بشكل خاص. بالإضافة إلى بناء قدرة الشباب على القيادة وتمكينهم من المُشاركة الفعّالة في الإعلام، ورعاية العمل الشبكي بين المُشاركين وتحفيز القادة المُحتملين للإسهام في دعم المُشاركة الشبابية في الإعلام والمُجتمعات المحلية.

شركة كهرباء القدس