حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / النجار لـ PNN: الثوري سيناقش طلب تعديل وزاري أو تغيير الحكومة لإخفاقاتها المتكررة

النجار لـ PNN: الثوري سيناقش طلب تعديل وزاري أو تغيير الحكومة لإخفاقاتها المتكررة

بيت لحم/PNN- قال رئيس إتحاد المهن الصحية في وزارة الصحة، عضو المجلس الثوري لحركة “فتح” الدكتور أسامة النجار إن كل الخيارات مفتوحة لدى المجلس لتعديل او تغيير حكومة الوحدة الوطنية، مشيرا إلى أن المجلس سيعقد جلسة، يوم غد الإثنين، الساعة السادسة تستمر لثلاثة أيام.

وأضاف د. النجار في حديث لشبكة PNN الإخبارية، اليوم الأحد، خلال برنامج “صباحنا غير”، إن هناك وزراء ضمن الحكومة الحالية لم يقدموا شيء لشعبنا الفلسطيني، مؤكدا أن هذه الحكومة تحتاج إلى تعديل جذري فيها يقدم مصلحة المجتمع الفلسطيني، وأن تكون قادرة على إستنهاض طاقات شعبنا، وإستنهاض الوضع الإقتصادي السيئ الذي أصاب الشعب الفلسطيني من كافة الجوانب بسبب جائحة “كورونا” لكي يستعيد عافيته.

كما أكد على ضرورة أن يقدم التغيير في هذه الحكومة الإحترام لهذا الشعب عبر تقديم كافة الخدمات الي يحتاجها من كافة الجوانب الصحية، الإجتماعية، والإقتصادية بطريقة مثلى، مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني يستحق أن يكون لديه حكومة قادرة على حمل همه بالطريقة الصحيحة والسليمة.

وقال إن هناك عدة قرارات سيقوم المجلس الثوري بإصدارها لإستنهاض الحالة لفلسطينية بأكملها وخاصة إستنهاض الوضع الداخلي لحركة فتح، مبينا أن من تلك القرارات ما يخص وضع الحكومة الحالية، قائلا إن المسؤولية الوطنية تتطلب من المجلس أن يتم مراجعة ما قامت بها الحكومة ووزرائها وإجراء التعديلات المطلوبة عليها، بما يضمن استمرار نمط إتجاه وطني يخدم أبناء شعبنا بطريقة أو بأخرى.

شركة كهرباء القدس