حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / بيت لحم : شرطة بيت لحم تلقي القبض على 51 مطلوب للعدالة و 26 مركبة غير قانونية
العقيد طارق الحاج مدير عام شرطة محافظة بيت لحم - ارشيف

بيت لحم : شرطة بيت لحم تلقي القبض على 51 مطلوب للعدالة و 26 مركبة غير قانونية

بيت لحم /PNN/ ألقت الشرطة وبإسناد من قوات الأمن الوطني القبض على 51 مطلوب للعدالة وذلك خلال الــ 48 ساعة الماضية في بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه ومن خلال العمل الأمني المستمر في كافة أنحاء محافظة بيت لحم من قبل الشرطة بهدف نشر الأمن والأمان بين المواطنين والقبض على الخارجين عن القانون تمكنت الشرطة وبإسناد من الأمن الوطني خلال الــ 48 ساعة من إلقاء القبض على 51 مطلوب للعدالة في بيت لحم .

وأكدت انه تم التحفظ على الأشخاص المقبوض عليهم وإحالتهم لجهات الاختصاص لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم حسب الأصول .
الشرطة تضبط 26 مركبة غير قانونية في بيت لحم

و ضبطت الشرطة خلال 48 ساعة الماضية 26 مركبة غير قانونية في محافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن فرع المرور بشرطة محافظة بيت لحم تمكن من ضبط 26 مركبة غير قانونية خلال الساعات الماضية شملت سيارات ودراجات نارية وذلك أثناء عملهم اليومي بمختلف مناطق محافظة بيت لحم والتي تعرض حياة المواطنين للخطر كونها تفتقر لشروط السلامة العامة والقانونية وفرض سيادة القانون في المحافظة .

وأكدت انه تم ضبط المركبات المصادرة وإحضارها إلى مديرية شرطة المحافظة لحين إتلافها والتخلص منها حسب الإجراءات القانونية .
القبض على شخص مطلوب بقضايا سطو وإيذاء الغير في بيت لحم

كما قبضت الشرطة وبإسناد من قوات الأمن الوطني اليوم على شخص مطلوب على قضايا سطو وايذاء الغير وقضايا مختلفه اخرى وهو فار من العداله منذ 7 سنوات في محافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة مركز العبيدية وبإسناد من قوات الأمن الوطني وأثناء عملهم المعتاد على الحاجز الأمني المقام على مدخل بلدة العبيدية لحفظ الامن والقبض على المطلوبين والخارجين عن القانون تمكنوا اليوم من إلقاء القبض على شخص من سكان محافظة نابلس متهم بقضايا سطو وإيذاء بليغ وتهديد وإتلاف مال الغير وهو فار من وجه العداله منذ 7 سنوات.

وأكدت انه تم توقيف المطلوب وتحويله الى مديرية شرطة محافظة بيت لحم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه أصولا.

شركة كهرباء القدس