حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يطلع محافظ بيت لحم على تفاصيل حملة كفالة العائلات المتضررة بغزة

الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية يطلع محافظ بيت لحم على تفاصيل حملة كفالة العائلات المتضررة بغزة

بيت لحم/ PNN- أطلع الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية فرع بيت لحم على تفاصيل حملة الكفالات التي اطلقها لكفالة العائلات المتضررة في قطاع غزة جراء العدوان الاسرائيلي الاخير.

اكد محافظ بيت لحم على اهمية حملة كفالات الاسر المتضررة من قطاع غزة التي اطلقها الاتحاد العام للمراة الفلسطينية موضحا انه جاهز للتعاون مع الحملة من خلال توجيه وتوحيد الجهود في المحافظة بين مختلف المؤسسات لانجاز كافة الكفالات المطلوبة من بيت لحم.

واضاف المحافظ حميد خلال استقباله وفد الاتحاد العام للمراة في بيت لحم انه سيخاطب كافة المؤسسات والجمعيات والبلديات العاملة في بيت لحم من اجل توزيع العمل وتبني الكفالات وصولا لكفالة العدد المطلوب من بيت لحم.

وقدم وفد الاتحاد العام للمراة الذي تراسه احلام الوحش المحافظ حميد على تفاصيل الحملة التي تهدف الى ان تكون مختلفة عن حملات سابقة كانت قد واجهت اشكالية في ايصال الدعم المادي وبالتالي تقرر ان تكون هذه الحملة من المواطن للمواطنز

واشارت الوحش الى ان هدف الحملة هو السعي لايصاله بشكل مباشر لانه افضل و وفق الاحتياج للعائلات عبر حساب الاتحاد و وفق المسح والاحتياج الذي اجرته طواقم الاتحاد في قطاع غزة للمتضررين حيث تم اجراء دراسة ميدانية وتم توزيع العدد على مختلف المحافظات الفلسطينية من قبل الاتحاد وكانت حصة بيت لحم ٨٨ عائلة.

شركة كهرباء القدس