الشريط الاخباري

"فتح" بأقاليم الضفة: نحن مع العدالة لنزار بنات ونطالب بتسريع التحقيق المستقل وسنضرب من يحاول المساس بمؤسساتنا من المأجورين

نشر بتاريخ: 26-06-2021 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

رام الله /PNN/  اصدرت حركة التحرير الوطني الفلسطيني  فتح الاقاليم الشمالية "محافظات الضفة الغربية بيانا اكدت فيه ان المشروع الوطني الفلسطيني ليس للمقامرة وستحميه فتح بالدم موضحة انها تتابع منذ حادثة وفاة المواطن نزار بنات رحمه الله وتداعياتها في الشارع الفلسطيني.

وعزت فتح في الضفة الغربية عائلة بنات بوفاته، واكدت دعمها قرار الحكومة الفلسطينية بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة تمثل بها عائلة المتوفي نزار بنات  لتقف على كل حيثيات الحادثة وتتخذ الاجراءات والقرارات التي تحقق العدالة وتصون الحقوق لأصحابها.

واكدت فتح انها ترفض محاولات بعض الاطراف المأجورة والتي تلطخت ايديها بدماء شعبنا، وقامرت بمقدراته وحقوقه الوطنية في عواصم عديدة لاستغلال هذه الحادثة بهدف اثارة الفتن والقلاقل في المجتمع الفلسطيني

واكدت حركة فتح ان الاجهزة الامنية الفلسطينية لن تكون وحدها في معركة الدفاع عن شعبنا وحقوقه وقضيته وسنتصدى لكل محاولات المساس بها وتشويه صورتها واستغلال هذه الحادثة لبث السموم، وانها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه التطاول على ابناء مؤسستنا الأمنية لارضاء رغبات وشهوات اسيادهم في عواصم العهر العربي والاقليمي.

ودعت فتح لجنة التحقيق بالحادثة الى إعلان نتائج التحقيق للملأ واحقاق الحق لاصحابه وذلك لتفويت الفرصة على صناع الفتن وتحصين البيت الفلسطيني الداخلي، وترسيخ وحدته وسلمه الأهلي بما يعزز قدرتنا ومناعتنا الوطنية في مواجهة مشاريع التصفية والتبعية.

واكد بيان حركة فتح انه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات التي تكفل استقرار النظام وسيادة القانون وحماية المؤسسات والممتلكات العامة والخاصة وحرية الرأي في إطار القانون وانها لن تسمح لأي كان بحرف البوصلة .

شارك هذا الخبر!