حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / المستوطنون يصعدون من اعتداءاتهم في القدس والخليل 

المستوطنون يصعدون من اعتداءاتهم في القدس والخليل 

القدس المحتلة /الخليل/PNN/  اعتدت قوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين المتطرفين في وقت متاخر من ليلة السبت على اهالي الشيخ جراج فيما احرق المستوطنون سيارة فلسطينية في الخليل واعتدوا على المواطنين.

وفي تفاصيل ما جى في القدس قالت مصادر محلية فلسطينية ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتدت على اهالي شاع عثمان بن عفان في حي الشيخ جراح بعد ان افرغت الحي من المتضامنين بالقوة.

وافادت المصادر ان المستوطتين المتطرفين اعتدوا بالضرب على عائلة عبد اللطيف في حي الشيخ جراح في اطار اعتداءاتهم اليومية والتي تتم بحراسة قوات الاحتلال كما افادت المصادر المحلية باعتقال شطة الاحتلال الشاب سمير خليل عبد اللطيف.

وقامت قوات الاحتلال اليوم باعتقال فتاتان من عالة قاسم التي تعيش بحي الشيخ جراح بعد الاعتدا عليهما بالضرب تحت حجج واهية.

وبحسب الهلال الاحم الفلسطيني بالقدس فقد تعاملت الطواقم مع ثلاث اصابات جراء اعتداء المستوطنين على المواطنين في الحي حيث تم نقل اصابة للمشفى فيما تم معالجة اصبتان بالموقع.

وفي محافظة الخليل اصيب الناشط فؤاد العمور خلال اعتداء مستوطنين على قرية تواني جنوبي المحافظة في اطار الاعتداءات اليومية التي ينفذونها بحماية جيش الاحتلال.

وقام المستوطتين باحراق سيارة فلسطينية والاعتداء على ركابها الذين كانوا يمرون قرب مستوطنة شيلا حيث دافع الفلسطينيون عن انفسهم فيما قام الجيش بحماية المستوطنين.

شركة كهرباء القدس