حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / ‏الرئيس يجتمع مع العاهل الأردني بعمّان لبحث آخر التطورات السياسية في المنطقة

‏الرئيس يجتمع مع العاهل الأردني بعمّان لبحث آخر التطورات السياسية في المنطقة

رام الله/PNN- وصل الرئيس محمود عباس، ظهر اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأردنية عمان.

وكان في استقباله، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، حيث عُزف النشيد الوطني الفلسطيني، والسلام الملكي الأردني.

وعقد الرئيس عباس والعاهل الأردني، اجتماعا منفردا، بحثا خلاله العلاقات الثنائية والقضايا المشتركة بين البلدين الشقيقين، وآخر التطورات السياسية.

واكد الرئيس استمرار التنسيق الاخوي بين فلسطين والمملكة بما يخدم مصالح امتنا وقضاياها المشتركة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وتلا ذلك اجتماع موسع، انضم إليه وفدا البلدين: وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، وعضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الأردن عطا الله خيري.

وعن الجانب الأردني حضر: رئيس الوزراء بشر الخصاونة، ونائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية أيمن الصفدي، ومدير المخابرات العامة اللواء احمد حسني، وعدد من مستشاري جلالة الملك.

وكانت مصادر فلسطينية أفادت بوصول مروحيات أردنية إلى مقر الرئاسة الفلسطينية في رام الله، لنقل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، إلى العاصمة الأردنية عمان للقاء الملك عبدالله الثاني.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة “فتح”، حسين الشيخ، في تغريدة على موقعه الرسمي في “تويتر”: “يلتقي اليوم فخامة الرئيس محمود عباس في العاصمة الأردنية عمان أخيه جلالة الملك عبد الله الثاني، للتباحث في آخر التطورات السياسية في المنطقه، تأكيدا على استمرار التنسيق الأخوي في المواقف، بما يخدم مصالح أمتنا وقضاياها وفي مقدمتها محورية القضية الفلسطينية”.

شركة كهرباء القدس