حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية يطا ومركز محور ينفذان زيارات ميدانية للنساء المنتفعات وتنمية أريحا تلقي جمعية القمر

تنمية يطا ومركز محور ينفذان زيارات ميدانية للنساء المنتفعات وتنمية أريحا تلقي جمعية القمر

محافظات/PNN- نفذت مديرية تنمية يطا ممثلة بمرشده حماية المرأة رنده الدروايش،ومركز محور التابع لوزارة التنمية الاجتماعية ممثلا بالمستشارة القانونية باسمة الجبارين، زيارات منزلية لعدد من النساء المنتفعات اللواتي تم العمل مع الشركاء ومركز محور لإعادة دمجهن بأسرهن، ويأتي ذلك بعد إعادة الدمج لإستكمال خطط التدخل والمتابعة مع الشركاء.

وأشارت الدروايش” نتابع العمل مع النساء من أجل ادماجهن ومتابعة العمل معهن وما تم تحقيقه هو إنجازات ميدانية واقعية حقيقية نفتخر بها من خلال متابعة خطط التدخل مع المنتفعات. “

ومن جانبها قالت جبارين”المركز ، على تواصل دائم مع كافة الشركاء من أجل توفير كافة الاحتياجات ووفق الإمكانيات المتاحة للنساء الناجيات من العنف، وهذه الزيارات هي استكمال لسلسلة من التدخلات السابقة.

وفي أريحا قام مدير التنمية الاجتماعية بركات سمور يرافقه الموجه المهني نسرين خطاب وخليل الغوج رئيس قسم الجمعيات في المديرية بزيارة إلى جمعية القمر الخيرية ولقاء مدير الجمعية مهند غروف.

تم خلال اللقاء بحث مجالات التعاون المشترك بين الطرفين والتأكيد على أهمية التكاملية في العمل لتقديم أفضل الخدمات الاجتماعية للأسر الفقيرة والمهمشة.

وقام رئيس الجمعية بتقديم عرض حول البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية وتم أيضا إيضاح الخطط المستقبلية للجمعية.

شركة كهرباء القدس