حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / حفل بروتوكولي بمحافظة بيت لحم لتسلم دفعة من المساعدات التشيكية الخاصة للدفاتع المدني

حفل بروتوكولي بمحافظة بيت لحم لتسلم دفعة من المساعدات التشيكية الخاصة للدفاتع المدني

بيت لحم/PNN- استقبل اللواء كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم و اللواء ركن يوسف نصار مدير عام الدفاع المدني الفلسطيني وفدا من الحماية المدنية التشيكية بحضور محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد والقنصل الفخري لجمهورية التشيك الدكتور سمير حزبون وعدد من الشخصيات الفلسطينية والتشيكية وذلك لتسلم دفعة من المساعدات التشيكية بنظم الحماية المدنية للدفاع المدني الفلسطيني.

و حضر هذه الاحتفالية مدير عام الحماية المدنية التشيكية الجنرال دراهوسلاف ريبا وممثل التشيك لدى فلسطين  بيتري ستاري.

ونقل المحافظ حميد تحيات الرئيس محمود عباس للوفد التشيكي مؤكدا على العلاقة المتينة التي تربط دولة التشيك بفلسطين مشيرا الى اهمية دعم الدفاع المدني الفلسطيني بالمعدات والمهارات.

واشار محافظ بيت لحم الى ان هذه الاحتفالية لتسليم الدعم الذين نشكرهم عليه ممثلا بهذه السيارة النوعية لتطوير خدمات الدفاع المدني مثمنا هذه المحنة التي ستساهم بحماية المواطنين في مجال الدفاع المدني.

ورحب اللواء ركن نصار بالوفد التشيكي ونقل لهم تحيات رئيس الوزراء ووزير الداخلية د.محمد اشتية، واشار لاهمية الدعم من الحماية المدنية التشيكية والذي جاء بعد دراسة الواقع الفلسطيني وما يشهده من معيقات وصعوبات.

من جهته شكر مدير الحماية المدنية التشيكية الجنرال دراهوسلاف ريبا  على حسن الاستقبال والضيافة مؤكدا ان هذا الدعم التشيكي سيتواصل مع الدفاع المدني الفلسطيني وبان قنوات التواصل ستبقى مفتوحة لتمكين الدفاع المدني  حماية  المدنيين و ممتلكاتهم.

واشار الىا ن هذه المركز هي من المركبات التي فيها تقنيات وخدمات فائقة معربا عن الامل بان تساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للشعب الفلسطيني.

شركة كهرباء القدس