حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / الصحة: استشهاد الشاب الذي أصيب برصاص الاحتلال في بلدة قصرة جنوب نابلس

الصحة: استشهاد الشاب الذي أصيب برصاص الاحتلال في بلدة قصرة جنوب نابلس

نابلس /PNN/ أعلنت وزارة الصحة، مساء السبت، عن استشهاد الشاب محمد فريد علي حسن (20 عاما) متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في بلدة قصرة جنوب نابلس.

وأصيب حسن برصاصة في صدره اطلقه تجاهه مستوطنون، أثناء تواجده في المنطقة الجنوبية من البلدة، ونقل إلى مستشفى “بلنسون” في الداخل المحتل، ووصفت حالته بالحرجة قبل أن يعلن عن استشهاده.

وقالت بلدية قصرة في منشور على صفحتها على الفيسبوك إن الشاب “محمد فريد علي حسن” استشهد برصاص قطعان المستوطنين أثناء دفاعه عن أرضه وبيته في المنطقة الجنوبية.

وشهدت المنطقة مواجهات عنيفة، اسفرت كذلك عن اصابة الشابين هلال عبد الغني عودة، وعبد الباسط يوسف حسن، برصاص الاحتلال، أثناء تصديهما لهجوم مستوطنين للمنطقة الجنوبية من البلدة.

وكان مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس، أعلن أن الشاب محمد حسن أصيب برصاص الاحتلال في منطقة الصدر، أثناء تواجده على سطح منزله في البلدة ووصفت اصابته بالخطيرة.

وأضاف، أن الشابين هلال عبد الغني عودة، وعبد الباسط يوسف حسن، أصيبا برصاص الاحتلال في منطقة الرجل، أثناء تصديهما لهجوم مستوطنين للمنطقة الجنوبية من البلدة، واندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال.

شركة كهرباء القدس