حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / الشرشير: سيتم مناقشة تعديلات اللائحة التنظيمة لدور الحضانة

الشرشير: سيتم مناقشة تعديلات اللائحة التنظيمة لدور الحضانة

رام الله/PNN- بحثت الإدارة العامة لشؤون الأسرة والطفولة في وزارة التنمية الاجتماعية باجتماع عقدته لمشرفات الحضانات في مديريات الضفة الغربية.

وثمنت الوكيل المساعد للرعاية والحماية الأسرية د.صباح الشرشير، بحضور مدير الادارة العامة لشؤون الأسرة والطفولة محمد القرم، وأمل الحلو مديرة دائرة الحضانات، ولينا المصري رئيسة قسم الحضانات مع مشرفي دور الحضانات في المديريات الشمالية، حيث رحبت د. صباح الشرشير بالحضور دورهم الفعال في الاشراف والمتابعة على دور الحضانة، مؤكدة على ضرورة الاستمرار في تكثيف الزيارات الميدانية للتأكد من شروط السلامة العامة.

وفي الاجتماع تم مناقشة وضع الحضانات في المحافظات من حيث الرقابة والاشراف والمتابعة ودور لجنة فحص دور الحضانات في الميدان وبحث الية التعاون والتنسيق ما بين نقابة اصحاب الحضانات ووزارة التنمية في تنظيم عمل دور الحضانة اضافة الى التحديات التي يواجها المشرفون في الميدان.

ومن جانبه اكد القرم على اهمية دورية الاجتماعات مع مشرفي الحضانات وعلى ضرورة تفعيل دور لجنة فحص دور الحضانة في الزيارات الميدانية للحضانات وذلك كونهم شركاء في منح وتجديد الترخيص، وبناء قدرات الطواقم العاملة في الحضانات.

بدورهم، أشاد مشرفوا دور الحضانة على اهمية التعاون ما بينهم وبين اللجان في المحافظات ومساندتهم خلال متابعتهم للحضانات، إضافة الى ضرورة مكافحة الحضانات البيتية نظرا لافتقارها لأدنى شروط السلامة العامة.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد ورشة عمل خلال الايام القادمة من أجل مناقشة تعديلات اللائحة التنظيمة لدور الحضانة تمهيدا لرفعها لمجلس الوزراء للمصادقة.

شركة كهرباء القدس