حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / صيدم: المنظومة الأممية تتحمل ما يجري في الأقصى

صيدم: المنظومة الأممية تتحمل ما يجري في الأقصى

رام الله/PNN- قال نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح صبري صيدم إن المنظومة الاممية تتحمل مسؤولية ما يجري في المسجد الأقصى من اقتحام مئات المستوطنين لباحات الأقصى واعتداء قوات الاحتلال على المتواجدين فيه، مؤكدا أن صمت العالم هو من شجع الاحتلال على التمادي في انتهاكاته.

وقال صيدم في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الاحد، أن ما يجري في المسجد الأقصى لإفراغه من المصلين دعوة للفصائل والقوى الوطنية لإغلاق الطريق أمام المزاودين وكافة القضايا التي لا تكون بوصلتها نحو القدس.
المفتي: محاولات فرض وقائع جديدة في المسجد الأقصى ستفشل بفعل صمود شعبنا.

صوت فلسطين -18-7-2021- أكد مفتي القدس والديار الفلسطينية الشيخ محمد حسين أن محاولات وجماعات التطرف الإستيطانية لفرض وقائع جديدة في المسجد الأقصى ستفشل بفعل صمود شعبنا وتصدي المرابطين وحراس المسجد.

وشدد الشيخ حسين في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم الاحد، على أن المسجد الأقصى بكل مساحته هو ملك للمسلمين وحدهم ولا حق لأحد غيرهم فيه، مشيرا إلى أن استخدام القوة مهما بلغت لن تغير هذا الواقع.

ولفت الشيخ حسين إلى أن هذا الاعتداء على المسجد الأقصى ليس الاعتداء الأول ولن يكون الأخير في ظل محاولات فرض واقع جديد، مستذكرا ما حدث خلال احتفال هذه الجماعات بما يسمى خراب الهيكل المزعوم عام 1990 من اعتداءات أدت لارتقاء 21 شهيدا في باحات المسجد.

شركة كهرباء القدس