الشريط الاخباري

ادى لانقطاع التيار عن المواطنين : شركة كهرباء محافظة القدس تدين اطلاق مجهولين الرصاص على احد محولاتها في محيط كفر عقب وقلنديا 

نشر بتاريخ: 22-07-2021 | محليات , PNN مختارات
News Main Image

القدس المحتلة /PNN/  ادانت شركة كهرباء محافظة القدس اعتداء مجهولين على احد محولاتها المغذية لمنطقة قلنديا وكف عقب فجر اليوم الخميس من خلال اطلاق الرصاص على المحول بكثافة.

وقالت الشركة في بيان توضيحي نشرته على صفحنها على الفيس بوك ان ما حصل في محيط كفر عقب وقلنديا الساعة الـ12:40 بعد منتصف الليل، هو اطلاق للنار غير مفهوم من قبل مجهولين على أحد المحولات الذي يُغذي المناطق المذكورة.

واضافت الشركة ان طواقمها تحركت فورا إلى الموقع، وقامت بعمل التحويلات اللازمة واعادة التيار الكهربائي، لكن وللأسف، وبسبب حجم الخراب الذي خلفهُ اطلاق النار، ما زالت منطقة محيط المقبرة في كفر عقب بلا كهرباء، وذلك إلى حين استبدال المحول.

واشارت الشركة انه لا يوجد لديها تقديرات لموعد اعادة التيار الكهربائي في المنطقة.

واكدت الشركة ان هذا العمل المدان، جعل المنطقة المذكورة تعيش بالعتمة، بلا كهرباء وبدون أي سبب ولا مبرر سوى التخريب والتعكير على المشتركين والمرضى من جهة، والتسبب بمخاسر مادية لأصحاب المصالح التجارية والمشتركين والشركة من جهةٍ اخرى، هذا عداك عن استنفار طواقمنا واستدعاء موظفينا في ساعات الليل المتأخرة موضحة ان بيانها هذا للتنويه والتوضيح.

شارك هذا الخبر!