حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / محافظ طولكرم اعلن القبض على المشتبه به: مقتل المستشار القانوني للمالية العسكرية عكرمة مهنا في منزله ببلدة دير الغصون

محافظ طولكرم اعلن القبض على المشتبه به: مقتل المستشار القانوني للمالية العسكرية عكرمة مهنا في منزله ببلدة دير الغصون

رام الله /PNN/  أعلن محافظ طولكرم عصام أبو بكر عن إلقاء القبض على المشتبه به بجريمة قتل المستشار القانوني بالمالية العسكرية عكرمة مهنا.

وقال المحافظ أبو بكر في تصريح صحفي بأن الأجهزة الأمنية تحركت على الفور لمتابعة كافة ملابسات الحادث للتحقيق بالجريمة، مشيرا إلى أن جهاز الأمن الوقائي تمكن من إعتقال الجاني بسرعة، وبوقت قياسي قصير، حيث اعترف الجاني بجريمته.

وذكر المحافظ أبو بكر بأنه سيتم إحالة الملف إلى النيابة العامة وجهات الإختصاص لاستكمال التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حسب الأصول.

وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود المؤسسة الأمنية، ودورها في الكشف عن ملابسات هذه الجريمة، مترحما على روح المرحوم عكرمة مهنا، معزيا وعائلته وأسرته وذويه بهذا المصاب الجلل.

وكان المفوض السياسي العام، المتحدث باسم الأجهزة الأمنية اللواء طلال دويكات،قد قال في وقت سابق إن مجهولين اطلقوا الرصاص على المستشار القانوني للمالية العسكرية عكرمة مهنا، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وأوضح اللواء دويكات أن المعلومات الأولية تشير إلى ان مجهولين أطلقوا الرصاص على المستشار مهنا داخل منزله في دير الغصون في طولكرم، ما أدى إلى وفاته، ثم لاذوا بالفرار.

واكد أن النيابة العسكرية والجهات المختصة باشرت التحقيق للوقوف على ملابسات الجريمة، والكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة بأسرع وقت ممكن.

النيابة العامة والشرطة تباشران اجراءاتهما القانونية بالواقعة

و باشرت النيابة العامة اجراءات التحقيق فيما باشرت الشرطة اجراءات البحث والتحري في ظروف وفاة مواطن يبلغ من العمر 44 عاما من طولكرم .

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات في حديث مع PNN بانه ظهر اليوم الجمعة وصل الى مشفى ثابت الحكومي على المستشار مهنا في منزله ببلدة دير الغصون شمالي طولكرم مصاب بعيار ناري.

وامرت النيابة العامة بالتحفظ على الجثمان واحالته لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على اسباب الوفاة.

شركة كهرباء القدس