حملة ع كيفك
الرئيسية / أقتصاد / وفد من بنك فلسطين يبحث مع اللواء كامل حميد سبل التعاون لخدمة محافظة بيت لحم على اكثر من صعيد

وفد من بنك فلسطين يبحث مع اللواء كامل حميد سبل التعاون لخدمة محافظة بيت لحم على اكثر من صعيد

بيت لحم / PNN / زار وفد من بنك فلسطين محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد لبحث سبل وافاق التعاون بين المحافظة و مجموعة بنك فلسطين الاستثمارية على اكثر من صعيد بهدف خدمة المجتمع الفلسطيني وتطوير الاداء من خلال تعزيز العلاقات بين الطرفان.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ حميد بالوفد الذي تراسه ربيع دويكات مدير العلاقات العامة ومديرة فروع الجنوب في البنك ريم قراقع ورياض قطوش مدير فرع بيت لحم وعدد من الموظفين في البنك .

وقدم المحافظ حميد شرحا لوفد بنك فلسطين عن تجربة بيت لحم في ظل الجائحة موضحا ان نتائج العمل بتعاون مختلف القطاعات بما فيها القطاع المصرفي وبنك فلسطين كانت تجربة ناجحة جدا سيما في المساعدة بتقديم خدمات على اكثر من صعيد ابرزها تاهيل مركز علاج مرضى كورونا الذي اعيد اليوم كمركز لتاهيل المدمنيين ويجري العمل على نقل معداته وطواقمه الى مستفى فلسطين العسكري الذي تم اعداده.

واشار المحافظ حميد الى ان تجهيز المستشفى العسكري جرى ويجري تنفذه تطبيقا لقرار الرئيس محمود عباس ابو مازن معربا عن الامل بان يقدم بنك فلسطين دعم واسناد في تجهيز احد طوابق المشفى الذي سيتم تشغيله قريبا موضحا ان دعم يقدم سيتم تسجيله باسم بنك فلسطين كباقي الداعمين كما ان هذا الدعم في التجهيز والتشغيل لن يخدم في فترة كورونا بل انه سيتم تشغيل المشفى بشكل دائم لخدمة شعبنا.

واشار المحافظ حميد ان تجهيز المستشفى الذي يعتبر اهم مشروع مجتمعي وصحي في بيت لحم حتى الان كلف 2 مليون شاقل ما بين دعم مادي ودعم بالاحتياجات والمعدات والعمل مثمنا دعم رجال الاعمال والقطاع الخاص واعرب عن امله وثقته بمشاركة بنك فلسطين بهذا المشروع المهم والحيوي الذي سيخدم بيت لحم وجميع سكانها.

وشدد المحافظ حميد على اهمية العمل لخدمة شعبنا وتقديم افضل الخدمات لهم في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي تعايشها القضية الوطنية خصوصا في الاسابيع الاخيرة مؤكدا على الاستمرار بالسعي لتجهيز كافة الطوابق شاكرا كل الذين عملوا على انجاحه وسيعملون في المستقبل على استكمال العمل ومن بينهم بنك فلسطين .

بدوره قدم دويكات للمحافظ حميد شرحا عن بنك فلسطين الذي يعتبر اكبرموسسة مجموعة مالية حيث يوجد البنك ١٠٠ فرع للبنك فلسطين الىجانب فروع البنك الاسلامي العربي و شركات الدفع الالكتروني

واشار دويكات الى البنك دفع في ظل جائحة ثمانية ملايين ونصف مليون شيكل من خلال دعمه لحملات لاسناد المجتمع الفلسطيني مشيرا الى ان البنك عمل على تقديم الدعم المباشر منه ومن خلال التواصل مع الجاليات الفلسطينية من المغتربين الفلسطينيين التي تتعاون مع البنك وتدعم مشاريعه في الداخل والخارج.

واضاف دويكات ان البنك بادر وتبرع موخرا بمليون شيكل خلال الموجة الثالثة من جائحة كورونا وقدم بناء على احتياجات وزارة الصحة خمسة عشر مركبة لخدمة طواقم الصحة مشددا على جاهزية البنك للتعاون لخدمة المجتمع في محافظة بيت لحم.

من جهتها قالت مدير فروع الجنوب في بنك فلسطين ريم قراقع ان هدف هذه الزيارة في اطار سعي البنك للتواصل مع مختلف الجهات الرسمية مشددة على ان البنك يضع في سلم اولوياته التعاون مع القطاع الرسمي الى جانب سعيه للتعاون مع القطاع الخاص و سعيه لتعزيز علاقاته بمؤسسات المجتمع المختلفة الاهلية والشعبية في اطار هدفه الاكبر هو خدمة الشعب الفلسطيني وتقديم كل الاسناد له.

واشارت قراقع الى ان البنك يسعى لتعزيز التعاون والتواصل مع كافة الجهات لتقديم خدمات متعددة ومتنوعة للمجتمع ضمن جهوده وعمله على مختلف الاصعدة مشيرة الى جملة من الجهود التي بذلها البنك في محافظة بيت لحم.

واكدت قراقع ان هدف الزيارة هو اطلاع المحافظ على جهود البنك للارتقاء بمستوى الخدمات البنكية والمصرفية التي يقدمها بنك فلسطين ومؤسساته المختلفة من جهة وما يمكن للبنك العمل عليه في اطار جهوده وخدماته الخدماتية او من حيث المسؤولية المجتمعية لاسناد شعبنا وفق الرؤية التي يعمل عليها والامكانيات المتوفرة.

اما مدير فرع بنك فلسطين في بيت لحم رياض قطوش فقد اشار الى ان العلاقة ما بين بنك فلسطين ومحافظة بيت لحم علاقة وثيقة مشيرا الى انه يشعر بالفخر لمستوى الاداء من قبل مختلف اجهزة ومؤسسات الحكومة الفلسطينية وعلى راسها المحافظة في بيت لحم خصوصا في ظل جائحة كورونا حيث كان العمل يتم بتعاون وتواصل دائم حيث حرصت المحافظة على استمرار العمل رغم كافة الظروف الصعبة بما يخدم شعبنا .

وفي نهاية الاجتماع اتفق وفد بنك فلسطين على تقديم المحافظ رؤيتها وخطتها للتعاون الى جانب تقديم مقترحاتها بشان المستشفى العسكري واي قضايا يمكن ان تخدم المجتمع لرفعها للجهات المختصة في البنك ودراستها وتنفيذ ما يمكن تنفيذه .

 

 

شركة كهرباء القدس