حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / الطالبة ابو هليل من كلية الطب في البوليتكنك تحقق انجازاً بمُسابقة التحدي الطبي العالمي

الطالبة ابو هليل من كلية الطب في البوليتكنك تحقق انجازاً بمُسابقة التحدي الطبي العالمي

الخليل/PNN-حققت الطالبة تقى ابو هليل من كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة بوليتكنك فلسطين انجازاً على مُستوى عالمي بوصولها حتى المرحلة النصف نهائية بمُسابقة التحدي الطبي العالمي(Clinical key Student Global Challenge) ، والذي ترعاه مؤسسة (Elsevier) المرموقة وبإشراف أساتذة طب ومحكمين من جامعات امريكية.

وأشاد عميد كلية الطب الدكتور فوزي الرازم بوصول الطالبة ابو هليل للعالمية، وأكّد أنّ جامعة بوليتكنك فلسطين تدعم الريادة والإبداع من خلال تشجيع الطلبة للمُشاركة في مُسابقات إقليمية وعالمية، والتي تساهم بصقل مهارات طلبة الجامعة والنهوض بقدراتهم وكفاءاتهم وخلق روح المنافسة فيما بينهم في مجالات مُتخصصة.

وتقوم فكرة التحدي الطبي على فحص قدرات طلبة الطب في العالم من خلال خمسة جولات من الامتحانات المُتخصصة في مواضيع طبية والزام الطلبة في المراحل النهائية بتقديم فيديو ذات صلة. وتقدّم هذه السنة (7500( طالب طب من (100) دولة حول العالم في مجالات اجتازعشرات فقط المرحلة للنصف نهائية. وقدّمت مؤسسة (Elsevier) شهادة انجاز للطالبة ومباركة للكلية على هذا الإنجاز العريق.

واثنت الطالبة ابو هليل على الجهود المبذولة من قبل الكادر التدريسي المُميّز في تعليم ودعم الطلبة واطلاعهم على آخر المُستجدات في المجالات الطبيّة المُختلفة.

والجدير بالذكر أنّ كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة بوليتكنك فلسطين تضم برامج الطب البشري والتغذية الصحية والعلاجية والتمريض والعلاج الوظيفي.

شركة كهرباء القدس