الشريط الاخباري

النائب العام يبحث التعاون المشترك مع رئيس بعثة الشرطة الأوروبية لدى فلسطين

نشر بتاريخ: 29-07-2021 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- بحث النائب العام المستشار أكرم الخطيب، اليوم الخميسن في مكتبه مع رئيسة بعثة الشرطة الأوروبية لدى فلسطين السيدة ناتاليا أبوستولوفا والوفد المرافق لها، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين بحضور مساعد النائب العام الأستاذ ياسر حماد وعدد من رؤساء النيابات المتخصصة.

وناقش الطرفين تطلعات النيابة العامة المستقبلية والأنشطة والمشاريع التي تنفذها بعثة الشرطة الأوروبية لتطوير قطاع العدالة بشكل عام والنيابة العامة بشكل خاص.

وخلال اللقاء توجه النائب العام بالشكر لبعثة الشرطة الأوروبية على إنجازه العديد من الأنشطة المشتركة ما بين الطرفين مؤكداً على استمرارية الشراكة الإستراتيجية بين النيابة العامة والبعثة في سبيل تحقيق النتائج والأهداف المرجوة.

من جانبها، عبرت رئيسة البعثة ناتاليا عن أهمية دور النيابة العامة في تحقيق العدالة وسيادة القانون، مؤكده على استمرار البعثة في تقديم البرامج التدريبية والأنشطة الخاصة بدعم عمل النيابات المتخصصة والجزئية في النيابة العامة.

وفي نهاية الاجتماع سلم النائب العام ورئيسة البعثة الشهادات الخاصة بالتدريب التوجيهي للقيادة المتوسطة لكل من رئيس نيابة الجرائم الاقتصادية أ. علاء التميمي ورئيس وحدة حقوق الإنسان الأستاذة نجوى عبد الله ورئيس نيابة التعاون القضائي الدولي الأستاذ جميل سجدية، حيث أكدت السيدة ناتاليا على استمرار البعثة بتقديم هذا التدريب ليشمل عدد من الإدارات المتخصصة الأخرى.

شارك هذا الخبر!