حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / نقابة الاطباء تقرر اتخاذ اجراءات احتجاجية ردا على استثناء وزارة الصحة الاطباء العامين من المكافات

نقابة الاطباء تقرر اتخاذ اجراءات احتجاجية ردا على استثناء وزارة الصحة الاطباء العامين من المكافات

رام الله /PNN/ قررت نقابة الاطباء الفلسطينين اتخاذ اجراءات احتجاجية ردا على استثناء الاطباء العامين من المكافات الاطباء من قبل وزارة الصحة.

وادان نقابة الأطباء ما قامت به الحكومة من استثناء أطباء الطب العام من المكافأة ومحاولة الحكومة التضليل و الخلط بين الحقوق المشروعة والمكافأة.

وطالبت نقابة الاطباء الحكومة بضرورة إنصاف الطب العام واطباء نظام الاختصاص واطباء العقود بهذه المكافأة أسوة بباقي زملائهم..

ودعت النقابة في بيان لها الأطباء العامون للتوقف عن الاشراف والمتابعة والفحص واخذ العينات والتطعيم ضد كورونا في مراكز الفحص في جميع المحافظات على ان يعودوا للعمل في العيادات والمراكز التي كان دوامهم فيها قبل الجائحة.

ويدعو قرار النقا الأطباء العامون للتوقف ايضا عن الدوام في أقسام كورونا في المستشفيات الخاصة والحكومية ويعودوا إلى دوامهم الطبيعي قبل الجائحة.

وطالبت النقابة إتحاد المستشفيات الخاصة بالإيعاز للمستشفيات بضرورة دفع مكافآت للأطباء في تلك المستشفيات لدورهم في مواجهة الجائحة.

كما طالبت النقابة مديرية الخدمات الطبية العسكرية بضرورة دفع مكافآت لأطباء الخدمات العسكرية لدورهم خلال الجائحة كما وطالبت النقابة جميع المؤسسات الأهلية ووزارة العدل بضرورة مكافأة الأطباء الموظفين لديها.

واكدت نقابة الأطباء انها لن تدخر جهدا في تحصيل حقوق منتسبيها.. وسيكون لها موقف قوي دائما لحماية منتسبيها و حقوقهم.

شركة كهرباء القدس