حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / محافظة بيت لحم و وزارة السياحة يبحثان التعاون المشترك خلال زيارة مستشارة المحافظ ربا قسيس للوزارة

محافظة بيت لحم و وزارة السياحة يبحثان التعاون المشترك خلال زيارة مستشارة المحافظ ربا قسيس للوزارة

محافظة بيت لحم و وزارة السياحة يبحثان التعاون المشترك خلال زيارة مستشارة المحافظ ربا قسيس للوزارة

بيت لحم/PNN/ بحثت محافظة بيت لحم و وزارة السياحة والاثار اليات التعاون المشترك لخدمة ابناء شعبنا في مجال السياحة من خلال تعزيز العمل المشترك .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد في مقر المحافظة بين جريس قمصية مدير عام مكتب وزيرة السياحة و الناطق الرسمي باسم الوزارة و ربا قسيس مستشار محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد للشؤون السياحية .

واكد قمصية على جاهزية الوزارة للتعاون الدائم مع المحافظة مشددا على اهمية وجود دائرة او ادارة في محافظة بيت لحم من اجل متابعة قضايا العمل المشترك بما يخدم قطاع السياحة والاثار والعاملين فيها مثمنا الدور الكبير الذي يلعبه المحافظ ومحافظة بيت لحم في تكامل الاداور ما بين المحافظة و وزارة السياحة.

واكد قمصية على جاهزية الوزارة بكافة دوائرها وتخصصاتها للتعاون مع مستشارة المحافظ لشؤون السياحة ربا قسيس متمنيا لها التوفيق في عملها.

بدورها اشارت قسيس لعملها في محافظة بيت لحم كمستشارة للمحافظ لشؤون السياحة موضحة ان الهدف من العمل في دائرة السياحة بالمحافظة هو تعزيز التعاون والتكامل مع الوزارة حيث شهدنا ونشهد قضايا للعمل المشترك.

كما اشارت قمصية الى ان وزارة السياحة والاثار هي الجهة ذات الاختصاص وبالتالي لا بد من التعاون معها في مجال المعلومات وترتيب الزيارات للوفود الرسمية التي تحل على المحافظة مؤكدة على تعزيز ثقافة العمل المشترك بين الجانبان.

وفي نهاية الزيارة اتفق قمصية وقسيس على تعزيز العلاقات ما بين المحافظة وكافة الدوائر العاملة في وزارة العمل لتسهيل التعاون المستقبلي وتعريفها باليات وقوانين العمل بما يخدم جهود وعمل المحافظة.

شركة كهرباء القدس